مدير مكتب الصحة بأبين لـ«الأيام»:32 وفيات الكوليرا و(12618) مصابا

> أبين «الأيام» خاص

> بلغت عدد الحالات المصابة بوباء الكوليرا والإسهال المائي بمحافظة أبين (12618) حالة، فيما بلغت عدد الوفيات (32) حالة، وازداد عدد المصابين خلال الأيام الماضية بوباء الكوليرا بمديريات المحافظة بشكل مخيف، وسببت حالة من الهلع والذعر بين أوساط المواطنين.
وأكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين الدكتور علي منصور حنشل لـ«الأيام» أن “عدد الحالات المصابة بوباء الكوليرا والإسهال المائي بلغت (12618) حالة، وعدد الوفيات بلغت (32) حالة، وأن الجهود تبذل لمجابهته حتى لا ينتشر بين أوساط المواطنين بالمحافظة، خاصة مع تزايد عدد الحالات المصابة خلال الأيام الماضية بمديريتي لودر والمحفد”.

وأضاف: “نسعى جاهدين لمكافحة وباء الكوليرا وفقا للإمكانيات الموجود لدينا، على الرغم من سرعة انتشاره بمديريات المحافظة، ولكن هناك جهود يبذلها محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، الذي وجه بمجابهة الوباء، وشكل غرفة عمليات للحد من انتشاره.
وعبر العديد من المواطنين بأبين عن مخاوفهم، جراء تزايد عدد الحالات المصابة بوباء الكوليرا والإسهال المائي، بعد أن بلغت عدد الوفيات 32 حالة منذ ظهور الوباء بأبين، وطالبوا محافظ أبين ومدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والمنظمات الدولية تقديم الدعم لمجابهته ومحاصرته، والذي أصبح يهدد حياة المواطنين في ظل انتشاره بشكل مخيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى