مدير أمن عدن يزور«الأيام»ويشيد بدورها الوطني

> عدن «الأيام» خاص

> زار اللواء الركن شلال علي شائع، مدير أمن عدن، بمعية العقيد ركن صالح محمد القملي، مدير البحث الجنائي أمس الثلاثاء مقر صحيفة «الأيام» بمديرية صيرة، وكان في استقباله رئيس التحرير الزميل تمام باشراحيل.
وبارك مدير الأمن لهيئة تحرير «الأيام» إعادة صدورها بعد توقف دام عامين جراء العدوان الغاشم الذي شنته مليشيات الحوثي وصالح على عدن ومحافظات الجنوب في مارس 2015م، مؤكدا “مساندة كل أبناء الجنوب وتكاتفهم حول صحيفة الشعب «الأيام»”.
وقال: “إننا سعداء بإعادة صدور صحيفة «الأيام» العريقة التي تعتبر صوتًا مدويًا للحق ومنبرًا حرًا للشعب وكل المظلومين”.

واستعرض مدير الأمن خلال لقائه هيئة التحرير جهود إدارة الأمن في إعادة تثبيث الأمن والاستقرار إلى العاصمة عدن والخطوات والإجراءات التي قامت بها على مدى العامين الماضيين من خلال تأسيس قوات أمنية جديدة مدربة ومؤهلة، وبدعم كبير من دول التحالف وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى النجاحات التي حققتها قوات الأمن في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.
وأشاد مدير الأمن وأثنى على “تعاون المواطنين في كافة مديريات محافظة عدن مع رجال الأمن، الذي كان له الدافع والمردود على استتباب الأمن في المحافظة”.
وتمنى مدير الأمن لهيئة تحرير الصحيفة وأسرتها الفاضلة التوفيق والنجاح، ونقل الحقيقية كالعادة على الدرب والنهج، الذي رسمه عميدها محمد علي باشراحيل والفقيد هشام باشراحيل، رحمة الله عليهما وطيّب ثراهما.
صورة جماعية
صورة جماعية

من جانبه رحب الزميل تمام باشراحيل، رئيس التحرير بمدير الأمن ومدير البحث الجنائي وقال: “أحيي جهود إدارة الأمن، التي أثمرت في تحسن الوضع الأمني في المحافظة”، مناشدًا كافة المواطنين “التعاون مع إدارة الأمن بالإبلاغ عن أي اشتباه إلى إدارة العمليات”.
وأعرب رئيس التحرير عن بالغ سروره والمحررون في الصحيفة لهذه الزيارة، متمنيا لمدير الأمن “التوفيق والنجاح”.
حضر اللقاء الزميل هاني باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام»الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى