نجاة جندي من محاولة اغتيال بعد ساعات من مقتل 2 من الشرطة العسكرية

> تعز «الأيام» خاص

> نجا جندي في مدينة تعز أمس الثلاثاء من محاولة اغتيال بعد أقل من 24 ساعة من اغتيال جنديين بالشرطة العسكرية أحدهما نجل قائد الشرطة.
وأكد لـ«الأيام» مصدر أمني أن الجندي خلدون القدسي نجا من محاولة اغتيال بعدما أطلق عليه النار مسلحان يستقلان سيارة نوع (سنتافي) قرب سوق الزنقل في منطقة الحصب بمديرية المظفر.
واغتال مسلحون أول من أمس عماد جمال غالب الشميري نجل قائد الشرطة العسكرية بتعز ومرافقه الشخصي سرحان الشميري عندما أطلق مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية الرصاص على طقم للشرطة العسكرية في شارع العواضي قلب مدينة تعز .
وتتزامن هذه الحوادث مع قيام الشرطة العسكرية بنشر قواتها في شوارع المدينة محاولة استعادة الأمن في المدينة التي شهدت حالة من الفوضى في فترات متفاوتة سابقا.
وقد نعت قيادة المحور القتيلين مؤكدة في بيان لها "استكمال مشوارها النضالي والبطولي في العمل على حفظ الأمن في مدينة تعز، وبأنها ستتصدى بحزم لكل العصابات الخارجة عن النظام والقانون".
من جهتها أصدرت كتائب أبو العباس بيان نعي وصفت فيه الجريمة بالغادرة و"هدفها النيل من الجهود المبذولة في إطار استعادة الدولة وبسط الأمن في شوارع المدينة من خلال الانتشار الذي قامت به الشرطة العسكرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى