الرئيس يبارك سيطرة المقاومة والجيش على معسكر خالد بتعز

> الرياض «الأيام» سبأ

> بارك الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية انتصارات المقاومة الجنوبية والجيش الوطني الذين استعادوا معسكر خالد ابن الوليد ظهر اليوم الأربعاء بعد معارك استمرت اكثر من شهرين.
وهاتف الرئيس هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن والذي بدوره اطلع الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهة الساحل الغربي ، حيث اجترح الجيش الوطني مواقف بطولية مشرفه في حماية المواطنين الآمنين واستعادة العديد من المواقع التي استباحها وعبثت بها المليشيا الانقلابية .. مهنئا بالانتصارات الكبيرة المحققة اليوم على فلول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف المشرفة التي سطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم والمنتقم من أبناء الشعب اليمني .
وأبلغ رئيس الجمهورية قائد المنطقة العسكرية الربعة نقل تحياته الى الضباط والصف والجنود.. مؤكدا ان عجلة التغيير لن تعود للخلف وأن بشائر النصر الأكبر تلوح في الأفق على الميليشيا الانقلابية بفضل تضحيات جميع الشرفاء من أبناء الوطن بمساندة أخوية كبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .
وعبر الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الوطن والجمهورية ضد القوى الانقلابية الباغية.
من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن شكره وامتنانه للرئيس وحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها والساحل الغربي التي تحقق البطولات في وجه المد الانقلابي ومن يموله ويدعمه.. مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار الميليشيا الانقلابية امام إرادة أبناء اليمن الصادقة في الدفاع عن الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى