مدير اتصالات ردفان بتصريح لـ«الأيام»:العمل جاري ببرج شوفان لتحسين خدمة الأتصالات

> الحبيلين «الأيام» سعدان اليافعي

> قال مدير إدارة الاتصالات في مديرية ردفان، الأستاذ عبد الرقيب مقبل القطيبي في تصريح لصحية «الأيام»: "إن هناك عملا جاريا على قدم وساق في تركيب وحدة تكييف داخلية وخارجية جديدة لمحطة شافان بمنطقة حالمين ردفان، والتي خرجت عن الخدمة منذ أشهر".
وأضاف القطيبي: "إنه تم شراء 24 بطارية ألمانية سوف يتم توصيلها وتركيبها خلال الأيام القادم، لإعادة الخدمة واستمرارها خدمة للمواطنين".
ووعد القطيبي بتحسين أداء التغطية من خلال إنزال محطة جديد 3G عند توفرها، مضيفا: "إن اندلاع الحرب لم تمكنهم من توفير محطات جديدة، والتي حالت دون أن تتوفر".
وتقدم بخالص الشكر وتقدير لمحافظ محافظة لحج د. ناصر الخبجي ولمدير العام للاتصالات فرع لحج خلدون علوان ومدير مشروعات يمن موبايل عبدالجليل الحيمي وكل من يقدم الجهود في استمرار خدمة الاتصالات بمحافظة لحج والمناطق الواقع ضمن النطاق الجغرافي بردفان.
صيانة لمبنى سنترال الحبيلين بردفان
صيانة لمبنى سنترال الحبيلين بردفان

إلى ذلك أشار المدير عبد الرقيب إلى أن "محطة العسكرية قيد الإنشاء والعمل فيها بعد أن حلت الإشكالية مع ملاك الأراض هناك، وأن فريقا هندسيا سيكون خلال الأيام من أجل الربط وتقديم الخدمة للمواطنين هناك".
وعلى نفس الصعيد وصلت إلى مبنى سنترال الحبيلين بردفان المعدات الخاصة للاتصالات، ومولد كهربائي بقوة خمسة 35 كيلو وكابلات لشبكة الاتصالات في المديرية، بعد أن كانت الاتصالات مهددة عن الخدمة نتيجة عدم وجود مولدات كهربائية، حسب مدير الاتصالات بردفان عبد الرقيب مقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى