الأيادي البيضاء تدعم حملة نظافة شوارع الحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص

> بدأت بمدينة الحوطة بلحج يوم أمس السبت تنفيذ الحملة التطوعية للنظافة تشمل شوارع المدينة بتمويل من حركة الأيادي البيضاء الجنوبية بالتنسيق مع جمعية نساء الحوطة في اطار الاستعدادات للاحتفال بذكرى تحرير المدينة من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح خلال الأيام القادمة .
وشارك في الحملة العديد من المتطوعين والمتطوعات اضافة الى عمال النظافة التابعين للصندوق وممثلين عن السلطة المحلية بالمحافظة .
وأكد الاخ صالح محمود مدير مكتب المحافظة خلال تدشين الحملة على اهمية احساس ابناء المدينة بالمسئولية تجاه مدينتهم وتنظيفها وهو شعور طيب يشكروا علية مشيدا بتفاعل منظمات المجتمع المدني مع حملة النظافة.
مشاركة متطوعات بالحملة
مشاركة متطوعات بالحملة

من جانبه قال مدير مكتب الشئون الاجتماعية بمدينة الحوطة سند حمران أن حملة النظافة تعبر عن مدى تلاحم وتكاتف ابناء المدينه في نظافة مدينتهم مطالبا الجميع بالعمل المتواصل والتعاون مع عمال صندوق النظافة لنظافة الشوارع والحارات كونها تعبرعن مدى الشعور بالمسئولية تجاه مدينتهم.
وقالت رئيسة جمعية نساء الحوطة الاخت اروى مقطري في تصريح لـ«الأيام» ان الحملة ستستمر يومين تستهدف تنظيف الشوارع من مستشفى ابن خلدون الى مركز الامومة والطفولة اضافة الى عمليات الطلاء للأرصفة .

وعبرت المقطري عن شكرها للتفاعل مع الحملة ومشاركة متطوعين ومتطوعات وعمال نظافة لافتة إلى ان الحملة تتبعها تنفيذ حملات توعية بين المواطنين بأهمية النظافة وتوزيع حاويات القمامة في المواقع المخصصة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى