بعد حملة أمنية لملاحقة المطلوبين.. حي البساتين في قبضة الأمن وشلال يتوعد الخارجين عن القانون

> عدن «الأيام» خاص

> توعد مدير أمن عدن اللواء الركن شلال على شائع بردع وضبط المخربين والخارجين عن القانون ممن يحاولون العبث بأمن العاصمة عدن وإقلاق السكينة العامة فيها من خلال ما أسماه “تصرفات صبيانية طائشة كرفع السلاح بوجه الدولة والاعتداء على مرافقها ورجال الأمن والمواطنين”.
اللواء شلال شائع وافراده بسوق حي البساتين
اللواء شلال شائع وافراده بسوق حي البساتين

وكان شلال يتحدث عقب اقتحام قوات إدارة أمن عدن حي البساتين صباح أمس السبت بعد اشتباكات ليلية في وقت متأخر مساء الجمعة.
مدير أمن  عدن يتجول  بشوارع منطقة البساتين
مدير أمن عدن يتجول بشوارع منطقة البساتين

وفي زيارة التي قام بها مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال شائع بمعية العقيد ركن صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي إلى شرطة البساتين أمس السبت والتقى خلالها بمدير القسم مصلح الذرحاني والضباط والأفراد فيها وأطلع على تفاصيل الاعتداء الآثم الذي نفذه خارجون عن القانون على المركز ما أدى إلى إصابة عدد من رجال الأمن والمواطنين، ليتم القبض عليهم يوم أمس عقب حملة أمنية ناجحة نفذتها وحدات تابعة لإدارة أمن عدن .
 مدير الأمن خلال زيارته لشرطة البساتين
مدير الأمن خلال زيارته لشرطة البساتين

وقال اللواء شلال شائع “إن تلك الحماقات لن تمر دون عقاب وكل من يتعدى على رجال الأمن والمواطنين والممتلكات العامة والخاصة بقوة السلاح أو بغيرها من أشكال العنف والتخريب والبلطجة سيتم ملاحقته ومن يقف خلفه وضبطه كان من كان لينالوا جزاءهم الرادع وفقاً للشرع والنظام والقانون”.
عقب ذلك تجول مدير أمن العاصمة عدن بشوارع منطقة البساتين وأسواقها واستمع للمواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم لتواجد مدير الأمن بينهم، بدوره جدد التأكيد لهم بأن أمنهم وسلامتهم وحقوقهم خطوط حمراء من يتعداها سيجدون رجال الأمن لهم بالمرصاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى