استقالات وإقالات تعصف بإدارة مؤسسة مياه عدن

> عدن «الأيام» خاص

> علمت «الأيام» إن عددا من مسؤولي مؤسسة مياه عدن قدموا أمس الاحد استقالاتهم من مناصبهم.
وتعصف بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن أزمة إدارية، تمثلت بتبادل التهم والانتقادات وتطورت إلى إيقاف صلاحيات نائبي المدير العام.
وذكر مصدر في المؤسسة لـ«الأيام» إن الأزمة بين قيادات المؤسسة تفاقمت أمس إلى أن وصلت إلى طريق مسدود قدم فيه نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لشؤون المياه علوي المحضار استقالته الى محافظ عدن رئيس مجلس إدارة المؤسسة عبدالعزيز المفلحي.
نسخة من لاستقالة
نسخة من لاستقالة

وكشف علوي في نص الاستقالة - التي تحصلت «الأيام» على نسخة منها - أنه وبرفقته النائب الثاني لشؤون الصرف الصحي قد قدما رسالتين في السابق الى رئيس مجلس الإدارة المحافظ المفلحي للمطالبة بالتدخل والجلوس مع النواب للاستماع إلى التجاوزات والخروقات التي تعيق عمل المؤسسة وتحرم المواطنين من خدمة المياه، لكن عدم التعاطي مع الرسالتين الموجهتين للمفلحي كان السبب في الاستقالة.
وسبق استقالة علوي المحضار إقالة زكي حداد نائب المدير لشؤون الصرف الصحي، الذي وصف إقالته بـ (المكيدة)، شاكيا من تدخلات أربكت العمل.. مشيرا إلى الاتهامات التي وجهت له بأنه “كان السبب في إغراق عدن بالمجاري”.
وتزامنت حدة الخلافات بين قيادة المؤسسة مع ازمة خانقة في المياه تعيشها العاصمة عدن اخرها ظهرت مرة أخرى في الاسبوع الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى