أعمال صيانة مستمرة وانقطاع متواصل للكهرباء بالمنطقة..إصابة عامل كهرباء بانفجار محول في كريتر

> عدن «الأيام» خاص

> أصيب أحد عمال الكهرباء صباح أمس الإثنين بجراح بليغة إثر انفجار غرفة خاصة بمحول كهربائي في حي الرزميت بكريتر أثناء تواجده بداخله، للقيام بعملية إصلاحه وأسعف الجريح رفعت حسين راجح إلى مستشفى الجمهورية على الفور بعد أن تعرض أجزاء كبيرة من جسده لحروق خطيرة، وكان سكان الحي سمعوا دوي انفجار المحول ما جعل جميع أهالي الحي يهرعون للمكان، ووجدوا عامل الكهرباء في حالة حرجة.
وفي اتصال هاتفي قال الاخ سالم الوليدي نائب مدير المنطقة الأولى أن قيادة مؤسسة الكهرباء تتابع حالة المصاب اولا بأول وقد اتمت كافة الاجراءات والاستعدادات لتسفيره الى جمهورية مصر العربية للعلاج على اول رحلة جوية مساء اليوم الثلاثاء.
وتسبب الانفجار بانقطاع الكهرباء عن الحي طيلة ساعات يوم أمس في وقت تشهد العاصمة عدن العديد من الحوادث المشابهة بهذه الفترة، وذلك لتردي شبكة نقل الكهرباء، وكذا الربط العشوائي.
وقالت مصادر مقربة من الأسرة: “إن الجريح تعرض للإهمال لدى وصوله الى المستشفى حسب شكوى مرافقه، وتم نقل الجريح لاحقاً من قسم الطوارئ إلى داخل المستشفى للعناية المركزة”.
اثناء اسعافه
اثناء اسعافه

وأضافت المصادر “مشادات كلامية وقعت بين مرافقي الجريح وأفراد حراسة المستشفى، وتم حجز شقيق الجريح، ومرافق المصاب في غرفة بالمستشفى، وتسبب الحجز باختناق شقيق الجريح، وعلى إثره أسعف هو الآخر للطوارئ”.
كما منع أفراد حراسة المستشفى مراسل «الأيام» من الدخول، ولم يتم الاستماع له أو إفادته بمعلومات حول ما جرى من مشادات كلامية، وحجز مرافق الجريح، وطردت حراسة المستشفى مراسل الصحيفة.
«الأيام» تبلغ إدارة مستشفى الجمهورية بالواقعة، وتعتبر ذلك بلاغا رسميا للجهات المعنية.
ومساء أمس الاثنين ضرب ماس كهربائي مولد التغذية في حي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان.
وأكد شهود إن النيران اشتعلت في المولد واتت عليه. ولم يخلف الحريق اي اصابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى