مقاومة المحاولة تغنم أسلحة وتأسر عددا من الحوثيين

> المضاربة «الأيام» محمد المسيحي

> أعلنت قيادة المقاومة الجنوبية بالجبهة الغربية في المحاولة بمديرية المضاربة محافظة لحج المحاذية لمنطقة الوازعية بتعز أنها تمكنت أمس الإثنين من الاستيلاء على عدد من الأسلحة أثناء المعارك التي دارت مع مليشيا الحوثي وصالح في جبهة المحاولة الغربية وتحديدا في جبال نوجان وما جاورها.
وذكرت مصادر ميدانية أن أبطال المقاومة من أبناء المحاولة شنوا هجوما عنيفا على بعض المواقع التي بحوزة مليشيا الانقلاب واغتنمت عددا من الأسلحة وأسرت عددا من أفراد مليشيا الحوثي وصالح.
وأضافت المصادر بأن مقاومة المحاولة فتحت نيرانها وبكثافة على مواقع الانقلابيين وتمكن المقاتلون من أبناء المحاولة من قتل وجرح عدد من مليشيا الحوثي، ما اضطرها للانسحاب، ثم لاذ الباقون بالفرار تاركين خلفهم ذخائر وأسلحة خفيفة ومتوسطة.
في السياق ذاته أكدت المصادر أن حالة إرباك تسود القوات الانقلابية في الحدود الغربية في الصبيحة، بعد تمكن المقاتلين من أبناء المحاولة من الاستيلاء على أسلحة وأسر عدد من أفراد مليشيا الانقلاب.
وقالت المصادر إن “مواجهات عنيفة تدور بين المقاومة الشعبية من أبناء المحاولة ومليشيا الحوثي وصالح على مشارف منطقة الوازعية المحاذية لتعز”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى