مستشفى ردفان يعلن الإضراب الشامل

> ردفان «الأيام» خاص

> أعلن مستشفى ردفان العام بمدينة الحبيلين أمس الثلاثاء الإضراب الشامل في المستشفى عدا الحالات الطارئة، احتجاجًا على الاعتداء على مدير مكتب الصحة أنيس مهدي المنصب السبت الماضي من قبل الوكيل المساعد بمحافظة لحج فهد محمد لخجف.
وجاء في بيان ـ تلقت «الأيام» نسخة منه ـ صادر عن الوقفة الاحتجاجية التي نفذها أطباء ومساعدون في المستشفى: “إن الإضراب الشامل جاء بعد عدم اتخاذ أي إجراء ورد اعتبار للمرفق الصحي ولمدير مكتب الصحة أنيس المنصب من الاعتداء الذي أقدم عليه الوكيل المساعد في محافظة لحج فهد محمد لخجف”.
وأكدوا عبر البيان : “إن رفع الإضراب مرهون بإعادة الإعتبار وفق الأطر القانونية، وإن الإجراء الذي تم إتخاذه حق مكفول، وحرصًا على حماية المنشآت والممتلكات والعاملين في المرافق الخدمية بما فيها الخدمات الطبية من أي اعتداءات مماثلة”.
وكانت «الأيام» نشرت خبرًا الإثنين عن إعلان المستشفى إضرابًا جزئيًا باستثناء قسم حالات الطوارئ بالمستشفى، مهددا بأنهُ إذا تم التغافل وعدم رد الاعتبار للمستشفى ولمدير الصحة فإن المستشفى سيعلن الإضراب الشامل، وهو ما حدث أمس الثلاثاء.
وكان مدير مكتب الصحة بردفان أنيس مهدي المنصب تعرض للاعتداء من قبل وكيل مساعد في محافظة لحج فهد محمد لخجف السبت الماضي في حرم مستشفى ردفان العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى