صحيفة «الأيام» منبر إعلامي حر

> عدن «الأيام» خاص

> بعث الصديق محمد قاسم الفلاح من مديرية البريقة بمحافظة عدن، لصحيفة «الأيام» برسالة تهنئة بمناسبة عودتها يقول فيها:
كيف لا وهي تعتبر جامعة الصحافة وأكاديمية الإعلام اليمني والعربي على الإطلاق.. كيف لا وهناك كوكبة من الأدباء والكتاب والمثقفين وأصحاب الفكر والأدب والرأي والسياسة شهد لهم التاريخ.
إن الحديث عن مشوار صحيفة «الأيام» الغراء حديث شيق للغاية وذو شجون، كيف لا وهو يُعتبر حديثا من القلب إلى القلب، وهي الحقيقة الواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار.
خاصة وأن هذه الكوكبة الصحفية والمنبر الإعلامي الحر يستلهم ويستنير ويستمد أفكارها من الأب الروحي ومؤسس هذا الصرح الإعلامي المثالي والنموذجي الرائع والجميل إنه الأستاذ القدير والإعلامي المخضرم ورائد الصحافة اليمنية على الإطلاق الأب العزيز، محمد علي باشراحيل، رحمه الله تعالى، رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وطيب الله ثراه.
كانت ومازالت وستبقى صحيفة «الأيام» الغراء منبرا إعلاميا حرا وذلك من خلال هذا المشوار، الطويل التي لا يمكن أن ينكرها إلا جاهل أو جاحد، وأنا شخصيا لا أنسى فضل وعظيم امتناني للأخوة الأفاضل والأساتذة الكرام في أسرة هيئة تحرير صحيفة «الأيام» الغراء، فقد تعلمت وعلموني كيف أضع النقاط على الحروف ويوم بعد يوم وعام بعد عام استطعت الاستفادة واكتسبت الخبرة حتى كان لي شرف الكتابة في هذه الصحيفة المحبوبة والغالية على قلبي.
إنها محبوبتي الغالية دوماً وأبداً.. وأبارك عودة صحيفة «الأيام» الغراء للصدور وأتمنى لها ولكل محبيها وقرائها التوفيق والسداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى