مقتــــل مواطن في قصف استهدف حيفان..المقاومة الجنوبية تحبط تسللا للانقلابيين شمال كرش

> كرش «الأيام» عنتر الصبيحي

> شهدت جبهة كرش بلحج أمس الجمعة اشتباكات شرسة، استطاعت قوات المقاومة الجنوبية خلالها افشال محاولة تسلل للحوثيين في موقع حمالة شمال غرب كرش.
وقالت لـ«الأيام» مصادر في المقاومة إن الاشتباكات كانت بمختلف انوع السلاح الخفيف والثقيل حيث كانت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تحاول التسلل من جهة منطقة السحي لتتقدم إلى منطقة المشنانة القريبة من موقع الخزان المطل على منطقة الضاحي لكن قوات المقاومة كثفت نيران اسلحتها على مكان التسلل ما أجبر ميليشيات الحوثي وصالح على التراجع.
وأضافت المصادر أن الحوثيين سحبوا معهم قتلى وجرحى أثناء تراجعهم، مؤكدة أن المليشيا دفعت بتعزيزات الى منطقة الجربوب جنوب الراهدة وجبل شيفان.
مقاتلو المقاومة الجنوبية في أحد المواقع بكرش
مقاتلو المقاومة الجنوبية في أحد المواقع بكرش

وعلى صعيد آخر قامت قوات الحوثي يوم أمس الأول الخميس بقصف عنيف على قرى المفاليس بمديرية حيفان ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين.
وقالت مصادر محلية أن قوات الحوثي كثفت من قصفها على المفاليس وحيفان تزامنا مع اشتباكات قوية شهدتها الجبهة وفشلت المليشيا في تحقيق أي تقدم لها فيما قوات المقاومة الجنوبية قامت بالرد على هجوم شنته المليشيات على مواقعها بالمدفعية والسلاح الثقيل ولجأت ميلشيات الحوثي الى استهداف المدنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى