قيادات بارزة من التحالف العربي تزور جبهة كرش

> كرش «الأيام» خاص

> قامت صباح أمس الثلاثاء قيادات عسكرية من قوات التحالف العربي برفقة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن بزيارة الخطوط الأمامية لجبهتيّ الميسرة والميمنة في جبهة كرش شماليّ محافظة لحج.
واطلعت القيادات العسكرية على سير العمليات القتالية بالجبهة ومسرحها العسكري، واستمعوا لشرح من قائد المنطقة اللواء فضل حسن والقادة الميدانيين وقادة المواقع المُتقدمة في الجبهة عن الانتصارات التي حققها ابطال المقاومة الجنوبية ومنتسبيّ اللواء الثاني حزم، والخطط المُعدة لمتابعة عملية التحرير ودحر مليشيات الحوثيين وصالح حتى تطهير كافة المناطق من دنس سيطرتهم.
وثمن القادة العسكريون الانتصارات والانجازات العسكرية التي تحققت على الارض في الجبهة، مُشيدين بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبو الجبهة، وبكفائة قادتها وشجاعتهم الذين قادوا عمليات عسكرية باسلة دحرت المليشيات الحوثية ودكت حصونهم.
فيما عبر منتسبو جبهة كرش من أبطال اللواء الثاني حزم وابطال المقاومة الجنوبية عن شكرهم لقيادة التحالف العربيَّ عن دعمهم المادي والمعنوي للجبهة ولكافة جبهات المقاومة الجنوبية والجيش الوطني التي حققت انتصارات كبيرة كان آخرها السيطرة على معسكر خالد بن الوليد بجبهة الساحل الغربي بالمخا.
واعتبرا ابطال جبهة كرش زيارة قيادة التحالف العربيَّ إلى الخطوط الأمامية شرفًا لهم ودافعًا اضافيا لمعنوياتهم العالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى