شرطة المعلا تضبط عصابة تبيع مواد إغاثية مخزّنة في مستودعات الدكة

> عدن «الأيام» خاص

> قالت إدارة أمن عدن إن السلطات الأمنية بمديرية المعلا تمكنت من القبض على عصابة تقوم ببيع المواد الإغاثية المخزّنة في مستودعات اللجنة العليا للإغاثة بحي الدكة.
وأكد بيان صادر عن المكتب الإعلامي بإدارة أمن عدن مساء أمس الأربعاء إن قوات شرطة المعلا ضبطوا أفراد العصابة الضالعة في هذه القضية وأنهم رهن التحقيق.
واشار البيان الى أن نائب قائد شرطة المعلا الملازم أول ناصر حمود قام بمعية أفراد من الشرطة وبعد عمليات تحر ورصد ومتابعة تمكنوا من القبض على ثلاثة اشخاص يعمل أحدهم موظفا في اللجنة العليا للإغاثة وهم يقومون بتحميل كميات كبيرة من مادة الدقيق من المخازن المركزية التابعة للجنة العليا للإغاثة في حي الدكة بالمعلا على سيارة نوع دينا تابعة لأحد التجار المعروفين.
وقال حمود في البيان إن المتهمين الثلاثة اعترفوا أثناء التحقيقات الأوليّة :” بأنهم باعوا هذه الكمية من الدقيق وكميات أخرى لتاجر معروف يدعى “ و \ أ “ وبأسعار زهيدة “ مشيرا الى أن العصابة التي تقوم ببيع المواد الإغاثية ضُبطت في حالة تلبس وجرى نقل المضبوطات والسيارة مع الأشخاص المتورطين في القضية الى السجن لاستكمال إجراءات التحقيق ؛ لافتا الى أنه أبلغ الجهات المعنية بوجود تجاوزات وسرقات وبيع للمواد الإغاثية خارج الإطار الرسمي يتم تحميلها وبيعها من المخازن المركزية التابعة للجنة العليا للإغاثة مباشرة “.
وأكد نائب قائد شرطة المعلا” أن التحقيقات مع الأشخاص المتورطين في القضية لا زالت في بدايتها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بمنع مثل هذه التجاوزات التي يمارسها ضعفاء النفوس والتي وصلت حد المتاجرة بالمواد الإغاثية التي من المفترض أن تذهب للأسر الفقيرة والمحتاجة في عدن وبقية المناطق المحرّرة “.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى