البحسني يدشن حملة للتوعية من الكوليرا في ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

> دشن محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح أمس الأحد بالمكلا الحملة الوطنية للتوعية والوقاية من وباء الكوليرا في مديريات ساحل حضرموت.
وأشاد اللواء البحسني خلال لقائه بفريق الإدارة الصحية بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بالجهود التي يبذلها الفريق الصحي عبر تدخلاته التثقيفية والعلاجية التي كان لها أثر ايجابي في خلق التوعية من الوباء ومنع انتشاره، داعياً مكتب الصحة بالمحافظة إلى ضرورة تكثيف الجهود لتجنيب المواطنين الوباء.
كما استمع المحافظ من المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري للخطة الإجرائية في تنفيذ الحملة الوطنية التي ستقوم بالتوعية، موضحاً أن الحملة ستستهدف 89118 منزلاً في عموم مديريات ساحل حضرموت موزعين على 1094عاملاً وعاملة في الميدان.
واوضح مدير عام مكتب صحة ساحل حضرموت أن الحملة تعتبر الأولى التي يتم تنفيذها في التوعية والتثقيف وتوزيع مواد النظافة ومحلول الإرواء عبر الفرق الميدانية لأفراد المجتمع، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالنظافة الشخصية والعامة لتفادي الإصابة بالمرض.
وفي ختام اللقاء دعا اللواء البحسني المواطنين إلى ضرورة الإلتزام بالتعليمات والإرشادات التي تأتي عبر مكتب الصحة والتثقيف الصحي الخاصة بوباء الكوليرا وطرق مكافحته والوقاية منه لتنعم المحافظة بالخير والأمن والصحة والعافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى