بن بريك يلتقي ممثل برنامج الغذاء العالمي

> عدن«الأيام» نبيل الجنيد

> التقى رئيس مصلحة الجمارك اليمنية سالم صالح بن بريك أمس الاحد بالعاصمة عدن الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن أندرسون حيث جرى مناقشة أوجه التعاون والتسهيلات الخاصة بادخال المساعدات الإنسانية الى البلاد.
وأكد رئيس مصلحة الجمارك أهمية دور برنامج الغذاء العالمي في التخفيف من معاناة الشعب اليمني في ظل استمرار الحرب التي تشهدها البلاد وقال “أن الوضع الإنساني في اليمن بحاجة إلى مزيد من الدعم والمساعدة وان دور الأمم المتحدة في هذا الجانب دور كبير وذلك في إيصال تلك المعونات التي تساهم في التخفيف على المواطن البسيط”.
واشار بن بريك الى استعداد مصلحة الجمارك بتسهيل المهام الخاص لإدخال المساعدات الإنسانية التي يقدمها البرنامج والتي تتسم بالأعمال الإنسانية وبعيدا عن أي توجه سياسي أو ايدلوجي.
من جانبه أكد ممثل برنامج الغذاء العالمي السيد ستيفين أندرسون حرص الأمم المتحدة على بذل كافة الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين الذين يعانون ظروف معيشية صعبة جراء الحرب القائمة.
وأعرب عن شكره وتقديره للتسهيلات التي تقدمها مصلحة الجمارك أمام برنامج الغذاء العالمي الخاص بالشعب اليمني.
حضر اللقاء مستشار رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي ومدير عام جمرك المنطقة الحرة بعدن محسن صالح قحطان ومدير مكتب رئيس مصلحة الجمارك ازال فاروق ومدير مكتب برنامج الغذاء عدن محمد علي - ومسؤول الإمداد لبرنامج الغذاء بمكتب عدن السعيد سر الختم ومدير الإمداد والشحن بالبرنامج علوى الحسني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى