كهلان أبو شوارب يدعو قبائل حاشد إلى جعل فعالية 24 أغسطس صيحة غضب

> صنعاء «الأيام» غرفة الأخبار

> قال الشيخ القبلي البارز كهلان مجاهد أبوشوارب إن فعالية الاحتفاء بالذكرى 35 لتأسيس حزب المؤتمر يجب أن تكون “غضبا وصيحة كبرى موجهة للمجتمع الدولي المعني بقراءتها بوعي”.
جاء ذلك في دعوة وجهها أبو شوارب أمس إلى قبائل حاشد والقُبائل اليمنية كافة ومختلف الشرائح والنخب الاجتماعية للمشاركة في مهرجان الـ(24) من أغسطس الذي سيقام في ميدان السبعين بصنعاء احتفاءً بالذكرى الـ(35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وأضاف الشيخ أبو شوارب، وهو عضو اللجنة العامة للمؤتمر: “إن احتشاد ومشاركة اليمنيين بشكل عام وإخواني من مشايخ ووجهاء وقيادات حاشد وكافة أبنائها الكرام بشكل خاص في هذه المناسبة العظيمة، يأتي انطلاقا من مسؤلية الجميع، لاسيما كوادر وأنصار ومحبي المؤتمر الشعبي العام، تجاه هذا الحزب الرائد وما قدمه ويقدمه هو وقيادته التاريخية للوطن من منجزات على كافة المستويات”.
وشدد أبرز الأسماء والرموز القبلية الشيخ أبوشوارب على ضرورة إعطاء مهرجان 24 أغسطس حقه من قِبل كل المؤتمريين وأنصارهم، منوها بالدور الذي ينبغي أن يضطلع به المشايخ والمثقفون والوجاهات الاجتماعية بهذا الخصوص، على اعتبار أن هذه المشاركة - كما قال - تكتسب أهميتها “من كونها ملحمة ومناسبة مؤتمرية وطنية تأتي في ظرف هام وحساس”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى