وزير التربية يزور فرع مطابع الكتاب بالمنصورة بالعاصمة عدن

> عدن «الأيام» محمد حسين الدباء

> قام د.عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم صباح أمس بزيارة تفقدية لفرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، للاطلاع على سير عملية طباعة الكتاب المدرسي في الفرع.
وأكد د. لملس أن زيارته تأتي تقديرا لما قام به عمال وموظفو المؤسسة وقيادتها من جهود كبيرة لإعادة إطلاق نشاط المؤسسة من العاصمة عدن.
حيث طاف بأقسام فرع المؤسسة واطلع على سير العمل بجميع الأقسام.. مبديا ارتياحه الكبير من الخطة الإنتاجية الجديدة التي تهدف إلى طبع أكبر عدد ممكن من كتب المنهج المدرسي في مطابع عدن وحضرموت، وتغيير الآلية القديمة التي كانت تكبل نشاط فرعي عدن وحضرموت، حيث كان يعهد للفرعين طباعة عدد معين من كتب الصفوف العليا ويحظر عليهما طباعة كتب الصفوف من الأول إلى الرابع الأساسي.
وأشار الوزير إلى أن زيارته هذه لفرع للمطابع تأتي بعد أن تم الانتهاء من طباعة كتب الصف الأول كاملة في عدن وحضرموت والبدء بطباعة كتب الصف الثاني، والتي قال إن ذلك يحدث لأول مرة في تاريخ المؤسسة.
وشكر الأخ وزير التريية والتعليم دولة الإمارات العربية على تعهدها بتوفير مدخلات الإنتاج لطباعة الكتاب المدرسي وكذا تعهد الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بتقديم 3 وحدات فرز ألوان متكاملة.
وحث الوزير لملس عمال وموظفي المطابع على بذل كل الجهود والعمل حتى في إجازة العيد لرفع نسبة المنجز من الكتب قبل بدء العام الدراسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى