عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء لـ«الأيام»: انسحبنا من مباراة النصر في دوري الشباب لهذا السبب !!

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> أكد الكابتن عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء أن انسحاب فريق الشباب بنادي الميناء يوم أمس من أمام فريق نادي النصر ضمن دوري الشباب بعدن جاء لعدة أسباب أهمها التجاهل الكبير من قبل اتحاد الكرة بعدن برئاسة الأخ محمد حيدان، والتعمد المقصود في إقصاء فريق الميناء من كل البطولات، خاصة وأن كل القرارات تكون ضد شباب النادي .
وأضاف: "انسحابنا من مباراة أمس جاء بعد أن رفض مراقب المباراة مشاركة مهاجمنا (هشام) والسبب أن (أمين بلال) رئيس لجنة المسابقات لم يحضر بطاقة اللاعب، مع أن اللاعب مستكمل الإجراءات ، ولا نعرف لماذا أمين بلال رفض إرسال بطاقته".
وأردف الضالعي: "شارك لاعبان من أبناء نادي الميناء مع فريق الجزيرة دون وثائق، حتى أن رئيس نادي الجزيرة حضر لي بعد مباراة فريقه الأولى التي خاضها ضد الشرطة وفاز فيها بنتيجة 9 صفر، وأعطي له إخلاء طرف، وهذا يعني أنهم لعبوا المباراة الأولى دون وثائق".
وأشار الضالعي إلى أن الاتحاد يتعمد دائماً عدم الوقوف مع نادي الميناء مع أنه يعاني من أصعب الظروف، "فحتى توزيع المباريات فيها إجحاف في حقنا.. ففي الجدول جعل مباراة شبابنا الأولى ضد النصر في ملعبه، وشمسان في ملعبه، ووحدة عدن في ملعبه.. فأين الإنصاف هنا ؟!".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى