«الأيام» تنفرد بنشر وقائع قضية المتهم بهتك عرض محارمه بحضور محاميه..محكمة الميناء تستمع لأول مرة إلى أقوال المجني عليها (ابنة المتهم) وتأمر بسرية الجلسات

> عدن «الأيام» خاص

> واصلت محكمة الميناء الابتدائية بالمجمع القضائي بخورمكسر أمس الإثنين عقد جلستها الثانية للنظر في الرجل المتهم بـهتك عرض اثنتين من محارمه في منطقة القلوعة بعدن في الواقعة التي حدثت الشهر الماضي وهزت مشاعر المجتمع العدني.
واستمعت المحكمة برئاسة القاضي علي صالح القحيف إلى أقوال المجني عليها ابنة المتهم (ج.أ.ق) البالغة من العمر (14) عاما بينما تعذر حضور المجني عليها الثانية شقيقة المتهم، نظراً لما تعانيه من إعاقة ذهنية.
كما استمعت إلى أقوال والد المتهم وأخذت بها.
القاضي علي صالح القحيف، رئيس محكمة الميناء الابتدائية صرح لـ«الأيام» أنه "تم أخذ أقوال كل من ابنة المتهم ووالده ووالد المجني عليها وتم تأجيل الجلسة إلى الشهر القادم".
من جهته أفاد لـ«الأيام» أحمد الخضر المعرجي، عضو النيابة العامة أن "جلسات المحكمة كانت سرية بعد أن قررت المحكمة أن تكون الجلسات سرية بدء من هذه الجلسة (الثانية) كون القضية أسرية، وسمعنا فيه أقوال المجني عليها الطفلة (ر. ج. أ. ق) ابنة المتهم وسمعنا أقوال والد المتهم (أ. ق).. وتقرر تأجيل الجلسة لسماع بقية الشهود ومناقشة التقارير الطبية".
المحامي كمال نعمان المحامي المنصب من قبل رئاسة المحكمة للدفاع عن المتهم قال: "طلبنا في الجلسة - كونها أول جلسة نحضر فيها كمحامي للمتهم - الاطلاع على كل ما تم تقديمه من النيابة العامة وأدلتها على أن نتقدم بما يلزم في الجلسة اللاحقة".
وحددت المحكمة النظر في القضية بتاريخ 2 - 10 - 2017م لسماع بقية الشهود ومناقشة التقارير الطبية واستكمال الاستماع لبقية الشهود.
وخلال الجلسة بدى المتهم في حالة انهيار نفسي وعصبي عقب مشاهدته ابنته تدلي بأقوالها أمام رئيس المحكمة وممثل النيابة ما استدعى قاضي المحكمة بإيقاف الجلسة دقائق حتى إرجاع المتهم الى الصفوف الخلفية من القاعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى