العثور على جثة شاب مقتولا في الممدارة

> عدن «الأيام» فهد غالب

> عثرت قوات الحزام الأمني بمديرية الممدارة على جثة شاب تعرض لطلق ناري في الرأس.
وذكر مصدر أمني أن شرطة الممدارة تلقت بلاغأ مساء أمس الأول الخميس من قبل أحد أفراد الحزام الأمني المرابطين في نقطة شرق منطقة الممدارة يفيد بوجود جثة شاب تعرض لطلق ناري من مسدس بالرأس وبجانبه دراجة نارية.
ونزلت الشرطة إلى الموقع بقيادة الرائد صلاح شيخ الكوني، مدير القسم بصحبة ضابط التحقيق نصر الخضر وضابط التحري جلال صالح محمد، وبعد معاينة الموقع عثر على جثة الشاب المجني عليه فارس سعيد محمد السروري ويبلغ من العمر 18 عاما جثة هامدة بعد تعرضة لطلقة نارية من مسدس نوع (تاتا) اخترقت منطقة الرأس من اتجاه الأذن.
وتشير المعلومات الأولية إلى أن المجني عليه من أبناء محافظة تعز عزلة خدير يسكن في منطقة الممدارة، ووجدت في الموقع خرطوشة الرصاصة مرمية بالقرب من الجثة، وعلى مسافة عدة أمتار من خط الطريق، كما وجدت دراجة نارية تتبع المجني عليه أصابها عطال وفيها بقع من الدماء على خزان الوقود.
ورجحت مصادر أن المجني عليه تعرض للقتل من قبل مجهوليين حاولوا السطو على دراجته النارية وسرقتها، وبعد قتله لم يتمكنوا من سرقتها بسبب العطال الذي أصاب الدراجة، كما عثر في أحد جيوب المجني عليه بطاقته الشخصية التي من خلالها تم التعرف على هويته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى