تذاكر رحلات اليمنية من عدن إلى جدة بـ 213 ألف ريال

> عدن «الأيام» خاص

> اتصل بـ«الأيام» مواطنون يوم أمس يشكون ارتفاع أسعار تذاكر طيران اليمنية من عدن الى جدة من 175 الف إلى 213 الف ريال على الرحلة الإضافية التي ستقلع اليوم السبت.
وقال المواطنون في اتصالات متتالية :"إن موظفوا اليمنية ابلغوهم بأن التذاكر ستباع بـ213 الف ريال لانها رحلة اضافية.
«الأيام» اتصلت بمدير محطة اليمنية في عدن الأخ/ عبدالله صالح لسؤاله عن الشكاوى والذي قال مشكوراً " إن الفارق الحاصل الان بنحو 35 الف ريال هو لتغطية عودة الطائرات من جدة الى عدن فارغة حيث هناك العديد من المسافرين الذين يرغبون في السفر قبل ان تنتهي المدة على تأشيراتهم وولقد تواصلنا مع الإدارة العامة للشركة وخرجنا بهذا الحل".
واضاف :" ان العديد من المسافرين يضطر الى السفر من عدن عبر الخرطوم والقاهرة الى جدة ويدفع فوارق تزيد عن الـ 300 دولار (120 الف ريال) فكان الحل الأكثر رحمة بالمسافرين هو تحملهم التكاليف الإضافية لعودة الرحلة فارغة من جدة".
وأصبح السفر من مطار عدن معاناة حقيقية في ظل تحول ا مطار عدن الى ثكنة عسكرية تستدعي بقاء المسافرين من المطار الى الخارج في الشارع على بعد نصف كيلومتر من مبنى المطار وعدم السماح لهم بدخول القاعات او الوصول الى مقربة من المبنى حتى تأذن نقطة عسكرية بذلك قبل موعد الاقلاع بساعتين.
بينما الواصلين إلى مطار عدن يتم تجميعهم في باص ياخذهم من مبنى المطار الى نفس النقطة في الشارع العام وسط فوضى عارمة تزيد من معاناة المسافرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى