حسين الحريري الإداري السابق في نادي الجلاء لـ«الأيام»: إدارة الجلاء فاشلة وهي سبب تدهور نادينا

> عدن «الأيام» خاص

>
حسين الحريري
حسين الحريري
عبر الكابتن حسين الحريري الإداري السابق لفريق كرة القدم في نادي الجلاء الرياضي ، عن حسرته للوضع الصعب الذي وصل إليه ناديه الجلاء بسبب فشل إدارة النادي برئاسة الأخ طلال الدماني في ظل غياب كامل من أعضاء مجلس الإدارة وترك النادي يعاني وحيداً في ظل تراجع مخيف لرياضة مديرية خورمكسر.
وأضاف الحريري :" نقدر جهود الكابتن سالم الأعسم القائم بأعمال مدير النشاط ومدرب الفريق والمساعد والإداري والمسعف ، أي أنه القائم بكل الأعمال في النادي .. وهذا أمر خاطئ وغير منطقي ، مما يحمل إدارة النادي المسؤولية الكاملة ، عن التدهور الذي أصاب النادي ورياضة خورمكسر بشكل عام ، رغم امتلاك المديرية للعديد من المواهب والنجوم ، القادرة على إنتشال النادي من وضعه الصعب .. ولكن لا حياة لمن تنادي ".
وأشار الحريري قائلاً : " إتضح للجميع أن إدارة نادينا غرضها الوحيد هو المشاركة فقط دون أي طموح أو منافسة أو السعي لتطوير النادي ، والكل كان شاهداً ، على ما حصل في مباراة نادينا في دوري الشباب بعدن أمام النصر ، والتي خسرها بسداسية ، عند إصابة حارس مرمى نادينا الجلاء ليتدخل المدرب سالم الأعسم لمعالجته ، في ظل غياب الجميع عن النادي ، ليتركوا إبن الأعسم الغيورعلى ناديه يعاني وحيداً ".
واختتم الحريري حديثه مناشداً العقلاء في نادي الجلاء ومديرية خورمكسر ، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري ومدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة بالنظر إلى وضعية إدارة نادي الجلاء ، بعد أن طفح الكيل .. مطالباً برحيل الإدارة ، وتعيين إدارة جديدة من أبناء وشباب خورمكسر لتعود لرياضة خورمكسر بريقها ومنافساتها إلى الافضل بقيادة نادي المديرية الجلاء (الحزين) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى