نعمان: زيارة محمد الحوثي للمناضل مقبل مهزلة وشتم للاشتراكي

> «الأيام» غرفة الأخبار

> وصف سفير اليمن لدى بريطانيا د. ياسين سعيد نعمان زيارة رئيس المجلس الثوري محمد علي الحوثي لأمين عام الحزب الاشتراكي السابق علي صالح عباد مقبل أمس في صنعاء بالمهزلة.
وقال نعمان في منشور على صفحته بـ"الفيسبوك":"من مهازل الحوثيين أنهم يزورن المناضل مقبل بمناسبة ثورة أكتوبر، لا لشيء إلا رغبة في الاستعراض وشتم الحزب الاشتراكي".
وأضاف: "أسقطوا لوحة أكتوبر من تاريخهم الملفوف براية الثأر من الثورة اليمنية ليتشعلقوا بزيارة مناضل أقعده المرض، فيما يشبه المن الصادر من جوف مفعم بالتشفي وليستغلوا مرضه، ويجعلوا من زيارته بوابة للاستعراض وللشتم".
وأكد نعمان في منشوره بأنهم "كذبوا عليه بأنه ناقش معاهم التاريخ"، مضيفًا بأنه "من خلال الصورة كانوا في وضع لا يدل على أنهم في هذا الوادي".. مضيفا: "ما أحقر أن يوظف المهرجون مأساة الإنسان لأغراض بليدة بهذا المستوى الذي ينم عن بؤس الانحطاط".
وختم نعمان منشوره: "مدرسة ساذجة فيها من الغباء ما يكفي لمعرفة أن كل الذين مارسوا هذا العهر السياسي لا ينتظرهم مكان غير الزبالة".
وكان رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي قام بزيارة أمين عام الحزب الاشتراكي السابق علي صالح عباد مقبل أمس في صنعاء.
وتجدر الأشارة إلى أن مقبل يُعتبر من أحد رجال ثورة 14 أكتوبر 1963م المجيدة التي أخرجت الاحتلال البريطاني من جنوب اليمن آنذاك، وكان أمين عام الاشتراكي خلال الفترة من عام 94 - 2001.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى