في جلستها الرابعة بقضية (هتك محارمه).. محكمة الميناء تطلب شهادة شقيقة المتهم محامي الدفاع: إجراءات تحقيق النيابة مع المتهم باطلة ووالده يمتنع عن التعليق

> عدن «الأيام» رعد الريمي

> واصلت محكمة الميناء الابتدائية، برئاسة فضيلة القاضي علي صالح القحيف وأمين السر لطف الخضر وممثل النيابة العامة القاضي أحمد الخضر المعرجي جلسات محاكمة واقعة الاغتصاب المنسوبة للمتهم (ج.أ.ق) محارمه بمنطقة القلوعة بعدن.
وفي جلسة أمس الرابعة التي حضرها المتهم (ج.أ.ق) والد المتهم ومحامي المتهم كمال نعمان استمع القاضي القحيف إلى الرد الذي قدمه ممثل النيابة القاضي أحمد الخضر على الدفع المقدم من محامي المتهم القاضي ببطلان إجراء تحقيق النيابة، بالإضافة إلى دفع أخر تقدم به محامي المتهم.
وطلبت النيابة من رئيس محكمة الميناء فرصة للرد على الدفع المقدم من محامي المتهم في الجلسة القادمة.
كما قررت المحكمة إعادة تكليف الطبيب الشرعي واللجنة الطبية بمستشفى الصداقة للحضور في الجلسة القادمة، وألزم القاضي القحيف والد المتهم إحضار شقيقة المتهم الجلسة القادمة.
وحددت المحكمة موعدا النظر في القضية بالجلسة القادمة يوم الإثنين القادم تاريخ 23-10-2017م، للاستماع إلى شقيقة المتهم، وكذا الطبيب الشرعي واللجنة الطبية.
وحاول محرر «الأيام» اللقاء بوالد المتهم(جد المجني عليها) أحمد قاسم للتعليق على القضية والمحاكمة إلا أنه امتنع وطلب التماس عذره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى