أمن زنجبار يقبض على مزوري أختام المحكمة ومكتب الأوقاف

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية زنجبار أمس القبض على عصابة مكونة من ثلاثة موظفين بمحكمة زنجبار الابتدائية ومكتب الأوقاف والإرشاد على خلفية اتهامهم بتزوير ختومات وإصدار وثائق وهمية في تمليك الأراضي وعقود زواج.
وأكد لـ«الأيام» مدير البحث الجنائي بأمن زنجبار أنور الصمع أن "إدارة البحث تلقت العديد من البلاغات من قبل المواطنين بزنجبار تفيد أن موظفين بمحكمة زنجبار ومكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة تقوم بإعطاء وثائق تمليك للأراضي وعقود الزواج والعديد من الوثائق المزورة بعد تزوير ختومات لهدف النصب والاحتيال على المواطنين".
وأضاف: "بعد البحث والتحري تم إلقاء القبض على هذه العصابة وإيداعهم السجن، وبدأ التحقيقات معهم، تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة والقضاء، لينالوا جزاءهم العادل".
وطالب المواطنين بـ"التعاون مع الأجهزة الأمنية في المديرية بسرعة الإبلاغ عن أي عمليات نصب يتعرضون لها من أي شخص، ليتم القبض عليه".
وفي سياق متصل أكد مواطنون بمديرية زنجبار وخنفر أنهم "تعرضوا لعملية نصب واحتيال من قبل امرأة تدعى (ق.ع) قامت بأخذ مبالغ مالية بواقع مائتين وخمسين ألف ريال يمني على بعض الخريجين من الكليات، لتوظيفهم بدل وظائف الإحلال بمكتب الخدمة المدنية بأبين وعددهم (30) خريجا.
وأكدوا لـ«الأيام» أن هذه الامرأة تدير عصابة للنصب والاحتيال والسلطة المحلية على علم بها، ولم تحرك ساكنا في القبض عليها بعد أن أصبحوا ضحية نصبها واحتيالها، مطالبين محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بمحاسبة من يقف خلف تلك العصابة وإلقاء القبض عليها لمعرفة من يديرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى