صندوق النظافة بعدن يكرم العامل منصور جابر بحافز مالي وترقية

> عدن «الأيام» فضل حبيشي

> كرم صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن، منصور جابر سالم، عامل النظافة السابق، للمرة الثانية خلال أسبوعين، والذي حاز على درجة البكالوريوس من جامعة عدن في مجال خدمة المجتمع.
ومنح صندوق النظافة «منصور» حافزا ماليا تشجيعيا، وكلفه بمباشرة عمل جديد كباحث اجتماعي في مركز التوعية البيئية في الصندوق.
وفي لقاء التكريم الذي جرى أمس في مبنى الإدارة العامة بخورمكسر قال مدير عام الصندوق المهندس قائد راشد أنعم: «لقد حرصنا على تكريم هذا العامل المجتهد كنموذج لبقية العاملين المميزين، وقد وجهنا بنقله إلى عمل جديد يتوافق مع مستواه التعليمي كباحث اجتماعي في الميدان، خاصة وهو قد مارس أعمال النظافة، ويدرك همومها ومخاطرها، ليتابع نشاطه في توعية المجتمع بكيفية التعامل مع جهود النظافة والتحسين، وأيضاً توعية العاملين وسائقي آليات وسيارات الخدمة، وحثهم على أداء واجباتهم على أحسن وجه».
وأضاف: «اليوم نكرمه بالرفع من معنوياته والشد على يديه في عمله الجديد وصرف مكافأة مالية له تعينه في حياته العملية الجديدة، ولن نتوانى عن تقديم كل الدعم لأمثاله من المجتهدين». من جانبه أكد نائب مدير الصندوق نبيل غانم أحمد أن «قيادة الصندوق ستستمر على نهج هذا الطريق والأسلوب الإداري، وستشجع وتدعم وترعى من يريد من منتسبي الصندوق أن يؤهل نفسه علماً وتعليماً، ويرغب في رفع مستوى مهاراته في العمل، وهذا العامل خير دليل على النهج الذي نتبعه».
وعبر النقابي ثابت يحيى عن شكره وتقديره لقيادة الصندوق على الاهتمام والتكريم الذي وجده العامل منصور جابر.
وأما منصور جابر فقد عبر من جهته عن شكره لقيادة الصندوق على هذا التكريم والدعم المعنوي والمادي وعلى تلك اللفتة الكريمة، مشيراً إلى أن «هذا التكريم سيكون حافزاً له ليكون أكثر عطاء وعند حسن الظن به».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى