البحث الجنائي يوجه النيابة بتسجيل بلاغ تزوير ضد ناهب مقر اتحاد الأدباء

> عدن «الأيام» رعد الريمي

> وجه مدير البحث الجنائي بعدن العقيد الركن صالح القملي، وكيل النيابة العامة بتسجيل بلاغ تزوير وثائق ضد المواطن عبدالله محمد صالح الفقير البيحاني بتهمة البسط على أرضية بموجب وثائق مزورة، والبدء بإجراءات توقيف العمل وإزالة الاستحداثات.
وكان المتنفذ البيحاني، الذي بسط على مقر اتحاد الأدباء والكتاب بعدن، تقدم بشكوى ووثائق تفيد بملكيته للمقر، لكن البحث الجنائي أثبت أن الوثائق مزورة بعد تواصل البحث مع هيئة الأراضي العامة.
وجاء في نص الرسالة، التي وجهها مدير البحث لوكيل النيابة "بالإشارة إلى أعلاه وبموجب المرفقات وتعقيب مدير عام الأراضي فإن المدعو عبدالله البيحاني بسط على أرضية بموجب وثائق مزورة، ومنها مذيلة باسم مدير عام الهيئة العامة للأراضي، وعليه نأمل توجيهاتكم بتوقيف العمل وإزالة استحداثات وتسجيل بلاغ تزوير على المذكور".
صورة من الشكوى
صورة من الشكوى

إلى ذلك علمت «الأيام» أن قوه أمنية تابعة لإدارة أمن عدن داهمت أمس الجمعة موقع البسط، وقبضت على عدد من المتواجدين في الموقع، على أن تتم عملية إزالة البناء يوم الإثنين القادم.
الجدير بالذكر أن اتحاد الأدباء والكتاب في العاصمة عدن أصدر بلاغا للرأي العام يوضح عملية الاعتداء والبسط التي تعرض لها مقر الاتحاد، الواقع في ساحل أبين بخورمكسر، صبيحة الجمعة، الموافق 13/ أكتوبر/ 2017م يقودهم المتنفذ المدعو عبدالله محمد صالح البيحاني، مطالبا الجهات الأمنية بالقبض على الباسطين وإزالة البناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى