قائد كتيبة الاحتياط بالمنصورة: المقبوض عليه بتهمة ترويج المخدرات من أخطر العناصر

> عدن «الأيام» خاص

> تلقت «الأيام» من الأخ كمال الحالمي، قائد كتيبة احتياط 2 قطاع المنصورة، توضيحا حول نفي والد أحد المقبوض عليهم بإتجار ابنه بالمخدرات والممنوعات. وفي ما يلي نص التوضيح: "طالعتنا صحيفة «الأيام» في عددها رقم (6050) يوم السبت 14 أكتوبر 2017 الموافق 24 محرم 1439هـ، بخبر بعنوان (مواطن ينفي لـ«الأيام» تهمة ترويج المخدرات عن ابنه)..
الأخ/ رئيس الصحيفة ما نشرناه من خبر عنه في صحيفتكم «الأيام» الأسبوع الماضي عن أنه تم القبض عن مروج لحشيش ويدعى/ مصطفى أحمد سيف، فهو كبير جداً وخطير وتم القبض عليه ومعه كمية من الحشيش والحبوب، وقد وافيناكم بصور منها عبر صفحتكم، وعند التحقيق معه اعترف بذلك ودلنا على مجموعة من المروجين الآخرين وسيتم القبض عليهم في الأيام المقبلة إن شاء الله.. لذا نرجو منكم تأكيد الخبر ونفي ما نشر منكم عبر صفحتكم من مجيء أبيه إليّ واعترافنا بالخطأ، إلى غير ذلك من الكلام الذي لا صحة له".
ومن جهته قدم المواطن أحمد سيف والد المتهم المقبوض عليه اعتذار وتصحيح مكتوب قال فيه:"نعتذر عن ما صدر منا في موضوع المنشور في صحيفة «الأيام» الصادرة بتاريخ 14/10/2017 تحت عنوان "مواطن ينفي للايام تهمة ترويج مخدرات عن ولده".
وقد جاء بالموضوع ذكر القائد كمال الحالمي قطاع المنصورة بالخطأ تصحيحا لما نشر سابقا بأنه لم يكن الذي كان انا أحمد سيف أبو المتهم لم يكن كمال الحالمي. وعليه نقدم له اعتذارنا شخصيا..
والد المتهم أحمد سيف
«الأيام» نشرت توضيحات جميع الاطراف عملا بقانون حق الرد وتقفل الباب بهذا الموضوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى