مكتب شؤون الشهداء بعدن يبدأ ترقيم الجرحى ذوي الإعاقات الدائمة

> عدن «الأيام» خاص

> أعلن مكتب شؤون الشهداء والجرحى بعدن أمس بدء إجراءات ترقيم الجرحى ذوي الإعاقات الدائمة ابتداءً من بعد غد الثلاثاء استكمالا للموافقة التي تمت الشهر الماضي من رئاسة الوزراء بشأن اعتماد مرتبات شهرية لثلاثة آلاف جريح من ذوي الإعاقة الدائمة في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع.
وستقوم لجنة الترقيم بتوزيع الاستمارات الخاصة في العاصمة عدن يوم الثلاثاء.
وقال وكيل مكتب شؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة: "بعد استكمال جميع إجراءات التوثيق والرفع بملفاتهم إلى وزارة الدفاع، وبعد أن قمنا بمتابعة إجراءات المباينة واستكمالها سنبدأ إجراءات ترقيم الجرحى ذوي الإعاقات الدائمة ابتداءً من الثلاثاء القادم 24 أكتوبر".
وأضاف: "من منطلق رد الوفاء لتضحيات الجرحى الأبطال طريحي الفراش غير القادرين على الحضور فإننا نشعرهم بأن لجنة ترقيم خاصة ستقوم بالنزول إلى منازلهم لترقيمهم وهذا شرف لنا، وسنقوم يوم الإثنين بإنزال جدول يحدد مواعيد وموقع لجنة الترقيم لكل مديرية من مديريات العاصمة عدن".
وأهاب النوبه بالإخوة الجرحى المعاقين العسكريين والموظفين في القطاع الحكومي بتعبئة استمارة خاصة من أجل استحقاقاتهم من الترقيات والدرجات الوظيفية".
وفي ختام تصريحه شكر الأخوة في وزارة الدفاع ووزارة الداخلية على تعاونهم معنا وتسهيل الإجراءات".
وكان النوبه صرح لـ«الأيام» في سبتمبر الماضي أنه "وجه رسالة إلى رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بشأن اعتماد ميزانية شهرية لصرف مرتبات للجرحى ذوي الإعاقة الدائمة في كل من عدن ولحج وأبين والضالع"، مشيرا إلى أن "وزير الدفاع كتب توجيهاته على الرسالة وأحالها إلى وزارة الدفاع لمعرفة التكلفة الإجمالية للمرتبات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى