حوار بين متيم عربي ورجل عدني(2-2)

> كتبها/ حسين المحرمي

> - العدني: واهبووي مكانك من أمس على ذي الحالة ؟؟
- المتيم: كنت ومازلت وسأظل
- العدني: تعال اهدرلي على حبيبتك وريح نفسك.. يلا أبدأ يا قلبي
- المتيم: من أين أبدأ؟!.. فهي ممتدة ما بين قلبي وعقلي وما بين البينين أنا تائه .. فيا ترى أين هي الآن ؟
- العدني: أو أو أو مااالك أيش ضيعت فلوسك وجالس تدور له ؟!
- المتيم: يا ليت .. فمضيع النقود موجود ومردود .. أما مضيع المحبوب ضائع ولا يكاد يبين.
العدني: أقول لك اهجع، قال مضيع المحبوب قال لك هدرة، نحنا في مشاكل ووضع كله أزمات وحرب، وأنت عاشق !.. بربك هيا أيش استفاد من العشق عنترة وروميو اهجع.
- المتيم: كلا.. إذا كنت أنت تعيش قسوة الحياة.. فأنا أعيش قسوتين .. قسوة الحياة وقسوة بُعد محبوبتي.. وتقول عنترة، وروميو ؟ كل له عِشقه و حُبه .. وأنا لي ذلك فأراني أحب أضعاف ما أحبوا.
- العدني : واهبووي أنا أشتي أشوفِه محبوبتك ذي إلي دوخت بك لأنك تمدحه أكثر من اللازم، ذا قده دُكاك.. بس شكله عسل أو سكر ؟!
- المتيم: ها ها هيهات هيهات أن تراه .. ولكن كنموذج له؛ اجمع جمال الكون فإن جمعته فقد تتمكن من رؤية معشار خمس جمالها .. أتقول هي سكر أم عسل ؟! أين الثرية من الثرى .. فهي أحلى من السكر، وأنفع من العسل .. فأنا لا ألومك !.
- العدني : وااأباااه أنت حطمت موسوعة غينيس بحبك ..قد جعلتِه كأنِه قطعة منك.
- المتيم: عن أي موسعة تتحدث ؟!.. وبأي قياس تقيس !!.
- العدني: يرضااالي عليك ذي قدِه القمر، وإلا يشابهِه ؟!
- المتيم : عن أي قمرٍ تتحدث بربك؟؟.. ما القمر إلا رمال وحصى, ونوره مستعارًا من الشمس .. وتأتي وتقول قمر !!! محبوبتي هي مصدر نور قلبي .. وشمس درب حبي .. فبالله عليك أحسن التشبيه.
- العدني: طيب بتجلسوا على كذا تتقازعوا من بعيد، أقرب إلى عندها، رقمها، شبكها، صارحها.. مش تترمسس لك من بعيد وبعدين يجي التنباكي ويتزوجها وأنت تتفرج عليه.
- المتيم: سأحبها حتى تغرغر روحي.. وسأعشقها حتى أنبت من عجم الذنب .. وسأتزوجها أنا، هي لي فقط ولن أسمح للتنباكي .. ولن تقبل هي بهذا الذي يقول (أنن ننه تنباكي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى