بطولة إنكلترا: مانشستر يونايتد يخطف فوزاً متأخراً من توتنهام والسيتي يحافظ على الفارق

> لندن «الأيام» (أ ف ب)

> غنم مانشستر يونايتد حامل اللقب 20 مرة ، ثلاث نقاط هامة من ضيفه توتنهام ، بفوزه عليه بهدف متأخر لمهاجمه الفرنسي البديل أنطوني مارسيال ، فانفرد في مركز الوصافة بفارق 5 نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر ، الذي عاد فائزاً من أرض وست برومويتش ألبيون 3 - 2 ، أمس السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وفك فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إرتباطه في معركة الوصافة مع توتنهام ، الذي إفتقد هدافه الدولي هاري كين المصاب بعضلات الفخذ ، مبتعداً عنه بفارق 3 نقاط.
* في المباراة الأولى وتحت الأمطار بملعب «أولد ترافورد» ، أمام 75 ألف متفرج ، سجل الفرنسي مارسيال هدف الفوز في الدقيقة 81 .. وجاء الشوط الأول تكتيكياً من دون إمتاع ، أو المستوى المتوقع ، لكن في الشوط الثاني بدأت التحركات الجدية ، ومن ضربة مرمى لدي خيا ، حول لوكاكو الكرة إلى مارسيال بديل راشفورد في الدقيقة 70 ، فانسل وراء الدفاع فسددها بيسراه من مسافة قريبة إلى يسار الحارس الفرنسي لوريس في (81) .. وسجل المان يونايتد 10 أهداف هذا الموسم في آخر 10 دقائق من مبارياته ، أي بنسبة 43% من مجموعة أهدافه.
* وفي المباراة الثانية على ملعب «هاوثورنز» ، حقق مانشستر سيتي أفضل بداية له في البريمرليج بفوزه الثامن على التوالي والتاسع في 10 مباريات ، على مضيفه وست بروميتش 3 - 2.
* وتابع تشلسي حامل اللقب صحوته ، وحقق فوزه الثاني على التوالي ، والسادس هذا الموسم وكان على حساب مضيفه بورنموث بهدف وحيد سجله الدولي البلجيكي إيدين هازار في الدقيقة 51 ، وعزز تشلسي موقعه في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.
* وعوض ليفربول خسارته المذلة أمام توتنهام 1 - 4 بثلاثية نظيفة على ضيفه هادرسفيلد ، الذي يدربه الألماني الاميركي دافيد فاجنر أشبين مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب وزميله السابق في نادي ماينتس في تسعينيات القرن الماضي.
* وفي المباراة الـ800 للفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال في البريمير ليج ، قلب المدفعجية تأخرهم أمام سوانزي بهدف سام كلوكاس (22) إلى فوز 2 - 1 بهدفي البوسني سياد كولازيناتش (51) والويلزي آرون رامسي (58).
* وسجل العاجي ويلفريد زاها هدفاً قاتلاً منح كريستال بالاس التعادل أمام ضيفه فريق وست هام 2 - 2 ، بعد تقدم الضيوف عن طريق المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» في (31) والغاني إندري آيو (43) ، قبل تقليص الصربي لوكا ميليفويفيتش الفارق (50 من ركلة جزاء).
* وسقط فريق واتفورد أمام فريق ستوك سيتي بهدف الأسكتلندي دارين فليتشر (16).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى