كرمه شباب سقطرى بنجاحه في مكافحة الإرهاب.. شلال شايع يتفقد شرطة مرور عدن ويشيد بتطورها

> عدن «الأيام» خاص

> التقى أمس مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شايع بقيادة وأفراد وضباط إدارة مرور عدن في مقر شرطة المرور بخورمكسر في العاصمة عدن.
واطلع شايع على الإنجازات التي حققتها إدارة المرور في الفترة الماضية مشيدًا بـ“التطور اللافت الذي طرأ على عمل الإدارة بالرغم من صعوبة الأوضاع”.
العقيد بن ديان أثناء شرحه سير عمل الإدارة
العقيد بن ديان أثناء شرحه سير عمل الإدارة

وشكر قيادة التحالف العربيَّ، في مقدمتها دولة الإمارات العربيَّة المتحدة على “دعمها السخي لمرور عدن، التي ساعدت في النهوض بعمل إدارة مرور عدن نحو الأفضل”.
وحث شايع إدارة مرور عدن على تحفيز الأفراد وتكريمهم ماديًا وبشهادات تقديرية للبارزين والمخلصين والمتفانين في عملهم ومستوى انضباطهم في العمل.
الطابور الصباحي للأفراد
الطابور الصباحي للأفراد

وطاف مدير أمن عدن بمكاتب إدارة المرور، مستمعًا إلى شرح مفصل من مدير إدارة المرور العقيد جمال ديان حول الإنجازات التي حققتها إدارة المرور في مجال عملها من خلال بناء المكاتب الجديدة وتنظيم عملها بإدخال النظام الآلي في رصد المخالفات وتخزينها وأرشفة السجلات، وتوفير التجهيزات اللازمة للإدارة وترميم المكاتب وصيانتها وتوسعة العمل فيها.
من جهة أخرى كرم شباب ارخبيل سقطرى مدير أمن عدن شلال شايع بشهادة تقديرية نظير جهودة وانتصاراته الأمنية التي حققها في محاربة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار بعدن.
شباب سقطرى أثناء تكريم مدير أمن عدن
شباب سقطرى أثناء تكريم مدير أمن عدن

واشاد شباب أرخبيل سقطرى خلال لقائهم أمس اللواء شلال علي شايع بالمآثر البطولية لأجهزة الأمن بقيادته في تثبيت دعائم الأمن والأستقرار بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى