مدرسة سيف بن ذي يزن تُحقق لقب بطولة مدارس صيرة

> عدن «الأيام» خاص

> حققت مدرسة سيف بن ذي يزن بطولة كرة القدم للمرحلة الابتدائية للبنين في مديرية صيرة ، بعد تغلبها في المباراة النهائية على فريق مدرسة شمسان بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت صباح أمس الأول الخميس على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن في منطقة الخساف في المرحلة الختامية للبطولة .. فيما جاء فريق مدرسة باحميش في المركز الثاني بعد فوزه على فريق مدرسة عقبة بن نافع بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت صباح أمس الأول الخميس أيضاُ على ملعب مدرسة باحميش.
وبهذه النتائج إرتفع رصيد مدرسة سيف بن ذي يزن (الذي يدربه مدافع التلال السابق الكابتن على الكيله) إلى 9 نقاط في المركز الأول ، بعد الفوز في كل مبارياته الثلاث ، أمام كل من : (باحميش وعقبة وشمسان) .. كما تحصل هداف فريق مدرسة سيف بن ذي يزن على لقب هداف البطولة برصيد 12 هدفاً.
هذا وستقام المباراة الإستعراضية غداً الأحد على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن بالخساف ، والتي ستجمع فريقي مدرستي (سيف وباحميش).
الجدير بالذكر أن هذه البطولة الكروية أقيمت برعاية مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة الأستاذ رائد طه وتحت إشراف الأستاذ نبيل عوذلي رئيس قسم الأنشطة المدرسية بالمديرية ، والكابتن جمال نديم مشرف شعبة الأنشطة في الإدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى