ميسي يغيب عن ودية الارجنتين ضد نيجيريا للراحة

> بوينوس ايرس «الأيام الرياضي» ا.ف.ب

> سيغيب نجم وقائد منتخب الارجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي عن المباراة الودية ضد نيجيريا الثلاثاء في مدينة كراسنودار الروسية، والذي عاد الى برشلونة بعدما ارتأى مدربه خورخي سامباولي إراحته.
ويتوقع ان يجري ساومباولي تغييرات عدة في التشكيلة الأرجنتينية التي فازت على مضيفتها روسيا السبت (1-صفر) بهدف للاعب مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو أغويرو.
وتدرب "البيسيليستي" في موسكو الاثنين، قبل الانتقال الى الى كراسنودار الواقعة على مسافة 1300 كلم الى الجنوب، للقاء ودي الثلاثاء ضد نيجيريا، في إطار استعدادات البلدين لخوض نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بدءا من يونيو.
وقال ميسي، نجم نادي برشلونة الاسباني، في تصريحات لقناة أرجنتينية "ثمة عدد كبير من المباريات في كل موسم ما بين الدوري المحلي، كأس الملك، دوري ابطال اوروبا والمنتخب الوطني، وبالتالي قرر سامباولي إراحتي من خلال عدم خوض المباراة الثانية".
وسيحل بدلا من ميسي مهاجم يوفنتوس الايطالي باولو ديبالا ليلعب على الارجح الى جانب كريستيان بافون لاعب بوكا جونيورز على حساب ادواردو سالفيو (بنفيكا).
يذكر ان منتخب نيجيريا كان قد تعادل مع مضيفته الجزائر 1-1 الأحد في الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم، في مباراة هامشية نظرا لكونه قد سبق له ضمان تأهله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى