رئيس الوزراء يستقبل بعثة المنتخب الأول عقب وصولها عدن

> عدن «الأيام» خاص

> إستقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أمس الجمعة، بعثة المنتخب الأول لكرة القدم المشارك في تصفيات آسيا لكرة القدم واقترابه من التأهل إلى النهائيات.
وبارك رئيس الوزراء الأداء المشرف للاعبي المنتخب في مبارياتهم ، التي خاضوها خلال مشوار التصفيات الآسيوية والتي مكنتهم من الإقتراب من التأهل إلى النهائيات الآسيوية كإنجاز رياضي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة اليمنية جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح على الدولة وأبناء الشعب .. مؤكداً إهتمام الدولة بالشباب بما يلبي تطلعاتهم ودعم الأنشطة الرياضية ، بما يكفل إبراز مواهبهم وقدراتهم التي يتميزوا بها عن غيرهم.
ولفت الدكتور بن دغر إلى أن الحكومة إعتمدت مؤخراً عدداً من المشاريع الخاصة بتطوير البنية الرياضية في البلاد بهدف إعادة الروح للنشاط الرياضي في كافة المحافظات وتطوير العمل الشبابي والرياضي ، وإيجاد البنية الرياضية المتطورة ، مشيراً بهذا الصدد إلى أن الحكومة بدأت بإعادة تأهيل عدد من الملاعب ، والأندية الرياضية في العاصمة عدن وحضرموت وأبين ، وستواصل دعمها في باقي المحافظات.
بدوره ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين كلمة تطرق خلالها للمستوى المشرف الذي قدمه المنتخب الأول ، واقترابه من التأهل إلى النهائيات الآسيوية ، بين كبار منتخبات القارة الآسيوية في إنجاز كروي لبلادنا.
وكانت بعثة المنتخب الأول لكرة القدم قد وصلت إلى مطار عدن الدولي صباح أمس قادمة من العاصمة المصرية القاهرة وكان في استقبالها وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ووكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة الكمالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى