إيقاف أعمال بسط واعتداء على أراضي محطة الحسوة الإذاعية بعدن

> عدن «الأيام» محمد القادري

> أوقف، أمس، مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي أعمال البسط والاعتداء على أراضي محطة الحسوة الإذاعية، الواقعة على الطريق المؤدي إلى مركز مديرية البريقة في العاصمة عدن.
وقام اليزيدي برفقة قائد الحزام الأمني بالمديرية فهمان حسن عطيري ومدير المحطة زين مقبول وعاقل المنطقة حفيظ سالم بالنزول إلى الموقع بعد شروع عدد من المواطنين بأعمال بسط على أراضي المحطة والمخصصة لهوائيات الإرسال الإذاعي.

وأكد اليزيدي أن “السلطة المحلية بالمديرية لن تتهاون في تصديها لمثل هذه الأعمال غير القانونية، لا سيما البسط على أراضي ومساحات تابعة للدولة”.. ولفت إلى أن “الاعتداء على أراضي الإذاعة هو اعتداء على البلد بأكمله، كونها تعد من أهم المرافق السيادية للدولة”.
ودعا المواطنين الذين يدعون ملكية الأرض إلى “اللجوء إلى الجهات المختصة للفصل في قضيتهم”، مشيرًا إلى أن “القضاء يعتبر ملجأ المواطن لأخذ حقوقه”.
وأشاد اليزيدي بـ“مدير وكوادر المحطة وحراستها المدنية بقيادة الشيخ أنيس محمد عوض على قيامهم بالحفاظ على المحطة المتوقفة عن العمل منذ أكثر من عامين بما تحويه من أجهزة وآلات ثمينة، وحماية أراضيها من أي سطو ونهب خلال فترة ما بعد الحرب”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى