الهلال الإماراتي يغيث الممرضة (نعمة) بأساسيات الحياة المفقودة بسبب انقطاع الراتب

> عدن «الأيام» خاص

> استجابت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس السبت لمناشدة المواطنة نعمة قاسم الممرضة في مستشفى باصهيب العسكري، والتي ضاق بها الحال لعدم استلامها مرتباتها منذ شهور.
وكانت السيدة نعمة ظهرت عبر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، شكت حالها البائس وقطعت الشارع الرئيسي بالمعلا احتجاجا على توقف راتبها لأكثر من ١٠ أشهر.
وأعلن الهلال الأحمر الإماراتي أمس السبت تقديمه مساعدات إنسانية عاجلة للممرضة التي تقطن في مدينة عدن حي القلوعة .
وتلمس الفريق وضع "نعمة" التي تفتقر لأبسط أساسيات العيش وعدم قدرتها على توفير قوت يومها ولأسرتها التي تعيلهم، إضافة إلى معاناة السكن.
وقدم الهلال الأحمر الإماراتي الاحتياجات الأساسية للموظفة ”نعمة” من مواد غذائية وقام بشراء ثلاجة وغسالة وفرن ومكيف وشاشة تلفاز.
وأكد رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي أن تلبية الهيئة للنداءات الإنسانية وإغاثة المحتاجين يأتي في إطار رسم ملامح الفرحة على وجوه البسطاء في كل المدن اليمنية المحررة، تزامنا مع عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.. ووفقا لوصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لأبنائه لإطعام البشر والطير والوحش والشجر والحجر ليضمن وصول المساعدات للكل دون استثناء أحد.
وعبرت الموظفة "نعمة" عن فرحتها وسعادتها بهذه المناسبة ووجهت شكرها لدولة الإمارات وأبناء زايد الخير على هذه اللفتة الإنسانية التي تركت أثرا طيبا في نفسها.
يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منذ اللحظة الأولى لتحرير محافظة عدن من مليشيات الانقلاب أعدت خطة عاجلة ومازالت مستمرة لإيصال المساعدات للمستحقين في كل المحافظات المحررة، خصوصا تلك المناطق النائية الفقيرة والمتخمة بالألم والوجع الإنساني، والتي لم تصلها أي منظمة دولية ولا حتى محلية من قبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى