أحمد الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين لـ«الأيام»: نبارك لمنتخب ناشئي الشطرنج تحقيق هذا الإنجاز

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> هنأ الكابتن أحمد صالح الراعي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين ، بعثة منتخب الناشئين للشطرنج ، بمناسبة تتويجهم ببطولة الشطرنج لمنتخبات المحافظات المحررة في البطولة الوطنية الأولى التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن.
وقال راعي رياضة أبين لـ «الأيام» : « إن منتخب ناشئي الشطرنج قد شرف رياضة المحافظة بإحرازه بطولة الشطرنج لمنتخبات المحافظات المحررة للناشئين ، ولذلك نهنئهم ونبارك لهم هذا الإنجاز الرائع والذي إن دل على شيء فإنما يدل على الإستعداد الجيد والجهود التي بذلت من قبل إتحاد فرع اللعبة والجهاز الفني».
وأضاف : « كما نبارك لمنتخب ألعاب القوى للناشئين ، إحرازه المركز الرابع ، حيث حقق ميدالية ذهبية ، وهارد لك لمنتخب الكرة الطائرة الذي لم يحالفه الحظ وخرج من الدور الاول ، ونبارك لمنتخب كرة القدم الإنتصارات على منتخب الضالع بـ 2-0 وعلى لحج بـ 2-0 .. ونتمنى لكل ألعاب منتخبات المحافظة التوفيق والنجاح».
واختتم الراعي تصريحه بالقول : « نحن في مكتب الشباب والرياضة وفرنا كل شيء لتجهيز وإعداد منتخبات المحافظة ، من خلال إقامة التصفيات لكل لعبة بهدف الوصول إلى الجاهزية المطلوبة ، لإعادة أمجاد رياضة أبين إلى الواجهة ، والتي أصيبت في مقتل والدورة الرياضية الأولى هي في الطريق الصحيح من خلال تفعيل الأنشطة والمسابقات الرياضية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى