الانتقالي الجنوبي يدشن دائرة العلاقات الخارجية بأمريكا

> واشنطن «الأيام» خاص

> دشن المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس، دائرة العلاقات الخارجية للانتقالي الجنوبي في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور مندوبين من جميع الولايات، ممثلةً بسفير الانتقالي عبدالسلام السقلدي.
وأكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للانتقالي الجنوبي د.عيدروس النقيب في كلمة عبر الهاتف على "أهمية العمل في المرحلة المقبلة لتجاوز الصعوبات والتحديات التي يواجهها الوطن والمواطن الجنوبي، وضرورة تكاتف الجهود للعمل كفريق واحد في خدمة الجنوب وتغليب المصلحة العامة".
واستعرض سفير الانتقالي لدى أمريكا عبدالسلام السقلدي عددًا من المحاور منها "عمل مكتب العلاقات الخارجية في أمريكا للتواصل التام بين الانتقالي والجاليات الجنوبية في أمريكا ودورها في إيصال صوت الشعب الجنوبي إلى المنظمات الدولية وإلى صُناع القرار في أمريكا".
وأكد الناطق الرسمي لأبناء يافع في أمريكا د. عبدالحكيم الحاصل "وقوف أبناء يافع في أمريكا خلف الانتقالي بقيادة رئيس المجلس كممثل للقضية الجنوبية".
وشدد على "ضرورة تكوين تنسيقية لكل أبناء الجنوب وتشكيل فرق عمل تخصصية في الجانب الإعلامي والخيري والتعليمي ودعم مكتب العلاقات في الانتقالي فرع أمريكا بالآراء والخبرات وتشكيل جبهة جنوبية ذات كفاءة عالية لمواجهة التحديات التي تواجه الثورة والقضية الجنوبية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى