انتقالي الضالع ينظم ورشة عمل لتعزيز دوره في المجتمع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

> نظم المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع أمس ورشة عمل بعنوان "تعزيز دور المجلس الانتقالي" بهدف الارتقاء بعمل المجلس خلال الفترة القادمة.
وتناولت ورقة عمل قدمها للورشة رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد "التعريف بالمجلس الانتقالي وأهدافه"، فيما استعرض فضل صالح هادي رئيس دائرة التخطيط بالمجلس في ورقته دور المجلس الانتقالي الجنوبي لإرساء السلم الاجتماعي، قبل ان تختتم ورشة العمل بورقة "الاتصال الفعال" التي قدمها المناضل عبدالله كريدي.
وافتتح باب النقاش للحاضرين الذين عبروا عن آرائهم حول ما تم طرحه خلال الورشة.
واختتمت الورشة بكلمة ختاميه لرئيس المجلس الانتقالي بحضور ممثلين عن السلطة المحلية تقدمهم نبيل العفيف وكيل المحافظة ومدراء عموم مديريات الضالع والأزارق والحصين، بالإضافة إلى نخبة من المثقفين والسياسيين المهتمين.
وفي تصريح صحفي أوضح الناطق الرسمي للمجلس عبدالكريم النعوي أن "لدى المجلس توجه لاستمرار إقامة ورشات العمل وتعزيز علاقة التواصل والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وتطوير العلاقة من أجل خلق شراكة مجتمعية حقيقية للخلاص من المشاكل التي أثقلت كاهل المواطن الضالعي والجنوبي بشكل عام".
وخرجت ورشة العمل بعدة توصيات كان أبرزها تشكيل لجان تواصل مع الهيئات ومنظمات المجتمع المدني وإقامة الشراكه مع الاخرين الى جانب اختيار اللجان لتسيير دور المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى