عضوان بالجمعية الوطنية لانتقالي الضالع يطالبان إعفائهما

> عدن «الأيام» خاص

> أعلن عضوا الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد محمد قاسم عبدالعزيز ومنصور زيد حيدرة مانع أمس الجمعة إعفائهما من عضوية الجمعية التي اعلن قائمة شخصياتها أمس الاول الخميس وقالا إنهم بهذا القرار لاتاحة الفرصة أمام قيادة الجمعية اختيار لمن يروهما مناسبين بدلاً عنهما.
ونشر موقع المجلس الانتقالي على الانترنت إن القيادة المجلس تلقت طلبا من العضوان عبدالعزيز وزيد يشكران هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على قبولهما ومنحهما الثقة لعضوية الجمعية الوطنية التي اُعلن عنها يوم الـ 30 من نوفمبر 2017م.
ونقل الموقع قولهم "إن هذه الثقة التي يترتب عليها مسؤولية وطنية وواجب وطني خلال المرحلة القادمة تتطلب جهداً كبيراً ولذا قررنا إعطاء الفرصة والمشاركة لعضوين آخرين لإتاحة الفرصة لهما والقيام بهذا الدور على أكمل وجه".
وأكدا العميد محمد قاسم ومنصور زيد على دعمهما الكامل للمجلس الانتقالي وقياداته المحلية بالمحافظات، والوقوف خلف قيادته حتى تحقيق أهدافه الوطنية العظيمة، كما تقدما بالشكر الجزيل للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع التي رشحتهما لعضوية الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى