ردود أفعال متباينة عقب احتدام الصراع بين طرفي الانقلاب.. ياسين: صالح يعترف بزج الحوثيون للاطفال الى المحرقه.. بن بريك: نسأل الله تخلص أشقاءنا بالشمال من الحوثة الفرس كما تخلصنا منهم بالجنوب

> عدن «الأيام» رعد الريمي

> تباينت ردود أفعال عدد من السياسيين والنشطاء الجنوبية واليمنية أمس حيث عبرت عدد من الاراء عقب احتدام الصراع بين طرفي الانقلاب بصنعاء بعد اندلاع الاشتباكات وبلوغها اعلى اعلى درجة من المواجهة العسكرية.
قال السفير اليمني في لندن د. ياسين نعمان: "أن ملخص اللعبة كلها قاله صالح في عبارة واحدة وهو يتحدث إلى قناته التلفزيونية "اليمن اليوم" التي نقلتها (قناة العربية):"الحوثيون يجندون الأطفال ويزجون بهم في معارك عبثية".
وكتب ياسين منشور على صفحته بالفيسبوك قائلا: "تحت معاركك عبثية هذه خط سميك بحجم المأساة التي صنعها مع حلفائه الحوثيين وبلون الدم سفكوه ... شهادة للتاريخ ينقصها "قاروروة السم".
وقال خاتما منشوره:"المهم انكسر تحالف الباطل وما عداه سهل".
اما القيادي في المقاومة الجنوبية نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك فقال : "نسأل الله أن يخلص أشقاءنا في اليمن من الحوثة الفرس كما تخلصنا منهم في الجنوب".
وأضاف بن بريك في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي (توتير):"وانطلقنا نساعدهم في أرضهم حتى حررنا المخا وتوجهنا للحديدة ولولا المنع الدولي لكنا حررنا الحديدة وكذلك رجال الجنوب في البقع قدموا الشهداء والتضحيات".
وقال بن بريك: "نأمل بجنوب عربي آمن وبجواره يمن عربي سالم من الفرس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى