تأهيل ضباط وأفراد بأمن السفن والمنشآت المينائية في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> اختتمت أمس الدورة التدريبية الخاصة بـ"المدونة الدولية لأمن السفن والمنشآت المينائية" في مركز التدريب البحري لضباط وأفراد أمناء ميناء ورصيف المُعلا بالعاصمة عدن.
وكرم كلٌ من مدير أمن عدن شلال علي شايع والرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن محمد علوي امزربه ومدير أمن ميناء المعلا المقدم شلال الشوبجي خمسين خريجًا في الدورة التي تلقوا فيها المهارات الضرورية الخاصة بأمن السفن والمنشآت.
وأشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن محمد علوي امزربه بالجاهزية الأمنية لأمن الميناء وادائه المتميز في تأمين وصون الميناء ومنشآته.
جانب من التكريم
جانب من التكريم

بدوره استعرض مدير أمن الميناء شلال الشوبجي النجاحات التي حققها أمن الميناء في احلك الظروف وتنفيذ برامج وخطط تدريبية وتأهيلية انعكست على اداء ومهارة الكادر الأمني للميناء.
وأشار الى إن "الدورة تهدف الى تدريب وتسليح ضباط وافراد أمن الميناء بمزيدًا من المعارف والمفاهيم العلمية لتمكنهم من اداء مهامهم بدقة ونجاح وصولًا الى الحالة المثلى وما تقتظية المدونة الدولية لأمن السفن والمنشآت المينائية".
وثمن الشوبجي الجهود الحثيثة والتنسيق المستمر بين أمن العاصمة عدن ومؤسسة موانئ خليج عدن ممثلة بالمهندس محمد علوي امزربه الراعي للدورة.
من جانبه حث مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شايع الخريجين على بذل مزيد من الجهود وتطبيق المهارات التي تلقوها في الدورة التخصصية.
وشكر شايع مؤسسة الموانئ ودول التحالف العربيَّ وفي مقدمتها دولة الإمارات العربيَّة المتحدة على دعمها السخي والمستمر لأمن عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى