سكرتارية اتحاد الأدباء تدعو لوقفة تضامنية وضبط الباسط على مقرها

> عدن «الأيام» رعد الريمي

> طالبت سكرتارية اتحاد الأدباء أمس الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن بالقبض على المتهم عبدالله محمد البيحاني مزور وثائق أرضية تابعة لمقر اتحاد الادباء عدن بموجب توجيهات النيابة وذلك عقب تزويره - بغرض البسط - وثائق باسم مدير عام الهيئة العامة والأراضي والمساحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ذلك.
ودعت السكرتارية في بيان صادر عنها الجهات الإدارية المختصة بعدن إلى تذليل الصعوبات تجاه المقاول الذي تولى إعادة بناء المقر بمواصفات جديدة تكفلت به وزارة الثقافة بعد وقف عمل تسوير المقر بسبب اجراءات تغيير اتفاقات بينه ومكتب الاشغال العامة الأمر الذي عرقل استكمال اعمال التسوير.
وأشار البيان إلى ان هناك جلسة محاكمة ستعقدها المحكمة الإدارية غدا الأربعاء للنظر في الدفوع المقدمة من الباسط والمزور معبرة عن أسفها الشديد جراء انجرار عدد من المحامين في عدن للوقوف إلى جانب المزور والمعتدي وان دورهم لا يخدم إلا الباسطين وذلك من خلال فتح ثغرة للمتنفذين وخاصة ان عملية البسط طالت مرفقا حكوميا ثقافيا وصرحا أدبيا عريقا (اتحاد ادباء والكتاب عدن).
كما دعت السكرتارية إلى وقفة تضامنية امام مقر المجمع القضائي صباح غد الأربعاء للتضامن مع الاتحاد في سبيل احقاق الحق وانصاف الاتحاد من الغرماء الذين اعتدوا على مقر الاتحاد مرتين ومضوا يطعنون في اجراءات الازالة التي نفذتها الأجهزة الامنية بعد توجيهات النيابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى