فوز العبادي والضليمي والرباط والقزعة في إفتتاح بطولة ثانويات الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> إنطلق دوري ثانويات مديرية الشعيب بمحافظة الضالع ، عصر يوم أمس الثلاثاء في أربعة ملاعب من ملاعب المديرية حيث احتضن ملعب منطقة المضو مباراة فريق ثانوية الحكم من لنجود وفريق ثانوية الضليمي من المشارع ، حيث تمكن فريق الضليمي من الفوز على فريق الحكم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .. وفي ملعب عاصمة المديرية العوابل ، إلتقى فريق ثانوية العبادي مع فريق ثانوية الحبيشي من بخال ، وتمكن فريق العبادي من إكتساح فريق الحبيشي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
وعلى ملعب مكلان وسط مديرية الشعيب ، تمكن فريق ثانوية أبوبكر ناصر من منطقة الرباط من الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق ثانوية محمد مثنى المصنعة ، فيما في الملعب الرائع في أقصى الشمال الشرقي للشعيب ، بمنطقة لصبور ، تمكن فريق ثانوية محمد عبدالرب القزعة من الفوز بصعوبة ، على فريق ثانوية حسين علي ، من منطقة راغب ، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد.
- بلغ عدد الأهداف المسجلة اليوم 18 هدفاً ، حيث ظهر فريق ثانوية العبادي ، من عاصمة المديرية العوابل ، كأفضل فريق من خلال أدائه ، ومن النتيجة الكبيرة التي فاز بها أمس على فريق ثانوية الحبيشي ، الذي يعتبر من أقوى الفرق الرياضية في المديرية.
- ظهر ملعب جبال لصبور كأفضل ملعب كروي في المديرية ، حيث أن الملعب الرئيسي في العاصمة العوابل ، ما زال تحت الإنشاء ، ولم يستكمل بعد.
هذا ويلتقي عصر اليوم الأربعاء ، كل من فريق ثانوية الشهداء الثلاثة ، من القهرة ، مع فريق ثانوية المصري من المضو ، وذلك على ملعب الأخير وهي المباراة الختامية في الجولة الأولى من البطولة.
الجدير بالذكر أن (13 ثانوية) من كافة مناطق وقرى الشعيب ، تشارك في هذا الدوري ، الذي يقام بدعم سخي ولا محدود من مغتربي المديرية وسط رعاية ومتابعة من كافة السلطات المحلية بالشعيب ، وفي ظل إهتمام كبير وملموس من مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى