اليوم.. عدن تشهد الاجتماع التأسيسي للجمعية الوطنية للانتقالي الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> يعقد المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت الاجتماع التأسيسي للجمعية الوطنية الجنوبية في قاعة البتراء في فندق كورال بمدينة خورمكسر العاصمة عدن.
وقالت رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في بيان إنه سيتم نقل أعمال الجلسات الخاصة بالجمعية الوطنية مباشرة على صفحة المجلس الانتقالي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي ستغطيها ايضا عدد من القنوات العربية والاجنبية.
ويأتي انعقاد الاجتماع التأسيسي للجمعية الوطنية التي تضم في قوامها (303) أعضاء يمثلون مختلف المحافظات الجنوبية، في إطار استكمال بناء هيئات ومؤسسات المجلس الانتقالي.
وأمس الاول الخميس ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي التحضيرات الأخيرة لانعقاد الاجتماع التأسيسي
وكذا مناقشة التقرير السياسي الذي سيقدمه رئيس المجلس الانتقالي الى الاجتماع اليوم بالاضافة الى مشروع اللائحة الداخلية للجمعية الوطنية للمجلس.
وقدم رؤساء الدوائر التنظيمية والاعلامية والعلاقات الخارجية والقانونية ايضا ، الاستعدادت التي قامت بها دوائرهم لاستكمال التحضير والاعداد لتدشين الجمعية الوطنية والتي تضم 303 عضوا من عموم محافظات ومديرات الجنوب.
وأعلن المجلس الانتقالي تشكيل الجمعية الوطنية خلال حفل في ذكرى الخمسين للاستقلال الـ 30 من نوفمبر التي اقيمت الشهر الماضي بساحة الشهيد مدرم بحي المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى