لقاء المصارحة في المنتخب الأول لتجاوز نكسة الرباعية القطرية

> الكويت «الأيام» محمد الخميسي

> الكويت «الأيام» عقدت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعد ظهر أمس لقاءاً تقييمياً لمناقشة أسباب الخسارة القاسية أمام المنتخب القطري ، والتي تمثلت بدخول 4 أهداف إلى مرمانا دون رد ، في مباراته الأولى في بطولة كأس خليجي 23 التي تستضيفها الكويت.
وفي بداية اللقاء طلب الأخ حسن باشنفر النائب الأول لرئيس الإتحاد ورئيس الوفد ، من لاعبي المنتخب التحدث حول المباراة ، وفيما يلي أبرز الإنطباعات :
- محمد بارويس : إرتبكنا من جراء دخول الأهداف المبكرة إلى مرمانا ، والقطريون إستغلوا توهاننا وحسموا المباراة مبكراً.
- محمد فؤاد : سبب الخسارة معروف وهو في أول ربع ساعة لكن علينا الآن نسيان ذلك وعدم الحديث مطلقاً في هذا الموضوع ، فأمامنا مباراة مهمة وقوية أمام البحرين ، وعلينا التفكير فيها وكيف سنتعامل معها.
- محمد عياش : كنا مجرد أشباح داخل الملعب ، لأن الحماس كان غائباً ولم نكن متماسكين ولم نقاتل مع بعض ، حيث إكتفى كل منا بمهامه فقط وعدم مساعدة زميله ، الخسارة درس قاس علينا التعلم منه ، ونستعد جيداً للبحرين.
- محسن قراوي : علينا اللعب بروح الجماعة ، والتعويض أمام البحرين.
مدير عبدربه : بالغنا في الحذر من هذه المباراة ، وخفنا من الوقوع في أي غلط وهذا أثر علينا وكان سبب تلقينا الأهداف السريعة ، وإذا أردنا العودة للمنافسة ، علينا اللعب بثقة وبروح الفريق الواحد.
- أحمد سعيد : إفتقدنا لروح المنتخب ، والقتال الذي نراهن عليه في كل مباراة ، ونعد الجماهير بالعودة في المباراة القادمة أمام البحرين.
- عمار حمصان : القطريون كانوا أذكى منا ، واستغلوا صدمتنا ، وبعد تسجيلهم الهدف الأول لاحظوا أننا لم نفق من الصدمة ، فسجلوا الثاني والثالث وأنهوا المباراة .. علينا اللعب كرجال في المباراة القادمة ، ونحس بالمسؤولية.
- أحمد السروري : علينا اللعب بروح الجماعة أمام البحرين ، وبإمكاننا العودة للمنافسة.
- علاء نعمان : الخسارة درس قاس .. وعلينا الإستفاقة وتجاوز البداية المحبطة ، والتركيز في مباراة البحرين ، والذي سنعتبرها جميعاً بداية البطولة بالنسبة لنا.
- علاء الصاصي : راجعنا أنفسنا وأحسسنا بالمسئولية وما وقعنا فيه من أخطاء ، وقطر منتخب قوي وهذا هو منتخبهم الذي يعدوه لكأس العالم 2022 والخسارة ليست نهاية العالم فعلينا التفكير في المباراة القادمة.
- عبدالواسع المطري : نحن في حزن شديد بسبب هذه الخسارة ونشعر بالخجل من أنفسنا ، لكن علينا الآن التكاتف والوقوف من جديد ، وتطبيق المهام الموكلة إلينا ، دون أي كسل أو تخاذل.
- أبرهام مدرب المنتخب : أعرف أن بإمكانكم تقديم مستوى أفضل ، وقادرون على العودة أمام البحرين ، وما حذرتكم منه حدث ، وهو غياب التركيز والثقة ، في بداية المباراة ، رغم مطالبتي المستمرة بذلك .. لكن مازال أمامنا فرصة كبيرة للعودة وكتابة التاريخ وتحقيق أول فوز في كأس الخليج فالخسارة علمتنا جميعاً وأنا أولكم ، وسنعمل جميعاً بروح الفريق الواحد ، من أجل اليمن.
- عبدالسلام الغرباني مدير المنتخب : فقداننا للحماس والتركيز في بداية المباراة كلفنا خسارتها وعلينا الإستفادة والعودة بقوة أمام البحرين ، لنثبت أن ما حدث أمام قطر ، كانت كبوة جواد وأننا نتمتع بمستوى أفضل مما ظهرنا عليه.
- حسن باشنفر نائب رئيس الإتحاد العام لكرة القدم : أحيي فيكم هذه الصراحة ، والروح العالية وتعبيركم عما في نفوسكم بكل صدق يؤكد حزننا جميعاً من خسارة المباراة الأولى ، لكنها ليست النهاية فبإمكاننا التعويض في المباراة القادمة أمام البحرين الذي أؤكد لكم أنه منتخب محترم جداً وعلينا الحذر منه ، وعدم التساهل وإحسان التعامل معه ، وفق الخطة التي سيحددها الجهاز الفني
جميعنا أجمع أن الـ 20 الدقيقة الأولى كانت نكسة لنا ، وعلينا عدم الوقوع فيها مجدداً ومعالجتها وعليكم أن تكونوا رجالاً أشداء في المباراتين المتبقيتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى