ملعب العنتري بالعشب الصناعي يخطف الأنظار بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> بشغف كبير ينتظر رياضيو العاصمة عدن ، إفتتاح ملعب كرة القدم الجديد ، بالعشب الصناعي الكائن بجانب معسكر الصولبان ، ومجمع الإصدار الآلي في مديرية خورمكسر ، كأول مشروع تجاري رياضي للشاب محمد العنتري.
هذا الملعب المعشب صناعياً والمنتظر إفتتاحه قريباً ، خطف الأنظار بشكل كبير ، وأصبح حديث الرياضيين ، لكونه أول مشروع خاص في العاصمة عدن إنتظره الرياضيون كثيراً كمتنفس لإقامة أنشطتهم وبطولاتهم الرياضية فيه وبالتحديد الأنشطة الكروية للفرق الشعبية ، إلى جانب أن الملعب سيكون متاحاً لممارسة جميع الأنشطة الرياضية في مختلف الأوقات ، لتوفر أعمدة الإنارة والمولد الكهربائي فيه.
الجدير بالذكر أن هذا المشروع يشمل أيضاً عدداً من ملاعب التنس الأرضي ، والكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية ، مع التفكير في إمكانية إضافة ملعب لكرة السلة .. علماً أن مثل هذا المشروع موجود في السعودية ومصر ، وفي عدد من الدول العربية ، وهو مربح ومفيد.
وقد حاز هذا المشروع إشادة كبيرة من قبل الأستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة حيث قال : «المبادرة ممتازة تشجع على التفكير في خلق إقتصاد رياضي ، سيؤدي نجاحه إلى زيادة الإقبال على بناء مثل هذه المشاريع التي تحقق الفائدة الخاصة والمنفعة العامة ، وسيسهم في رفع مستوى الرياضة في بلادنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى